اقترب فلين بأنفه من التربة على يد هوجو الممدودة وشمه. ثم قال بنظرة مندهشة:
"رائحة الزيت...!"
وعندما أومأ هوغو برأسه، سأل فلين،
"ثم... هل هو حريق متعمد من قبل شخص آخر؟"
"نعم، يبدو الأمر كذلك."
وقف هوغو ونفض يديه بينما واصل حديثه،
"من المعروف أن ليوناردو بلين ماهر للغاية في التعامل مع النار. ربما يكون ذلك فخًا، ولكن بالتفكير البسيط، لا أعتقد أنه كان يحتاج إلى شيء مثل الزيت لإشعال النار. وعلاوة على ذلك، بناءً على تحركاته الأخيرة، فمن غير المرجح أن يفعل شيئًا بارزًا كهذا."
"أرى... اعتقدت أنه أمر غريب عندما تبعثر الجمر فجأة أثناء إطفاء النار في وقت سابق، يا قائد. كان ذلك في الواقع لأن الجمر ضرب التربة المبللة بالنفط عندما تلامست تيارات المياه القوية."
أومأ فلين برأسه، وكأنه فهم أخيرا.
سأذهب للتواصل مع الفرع الشمالي على الفور.
هرع فلين مسرعًا للخروج من مشهد الحريق المليء بالدخان. استخدم هوغو السحر لغسل التراب عن يده. ومع ذلك، كان لا يزال يشعر ببقايا الزيت اللزج غير السارة على جلده.
لقد وجد صعوبة في التخلص من فكرة أن سبب الحريق المفاجئ في هذه المدينة كان مرتبطًا به وبفلين، الذي كان يتجول في المدن المجاورة ووصل إلى هذه المدينة أمس.
لقد بدا الأمر كما لو أن هناك علاقة سببية غير واضحة كانت كامنة حوله.
* * *
وبعد فترة وجيزة، وصل أعضاء المجلس من الفرع الشمالي الذي اتصل به فلين إلى مكان الحادث. وبما أن الوحدة كانت وحدة تحقيق، فقد كان عدد أفرادها صغيراً، إذ لم يتجاوز عددهم سبعة أشخاص. ومن بينهم، بدا أن الشخص المسؤول قد تعرف على وجه هوغو، فذهل وانحنى بزاوية 90 درجة.
"سيدي القائد! لم أتوقع تواجدك هنا..."
"لقد جئت بهدوء، لذلك لا تثير ضجة."
"نعم نعم!"
هز فلين رأسه وهو يراقب الشخص المسؤول، الذي كان أكثر توتراً ولفت الانتباه على الرغم من أنه طُلب منه عدم إثارة ضجة. تحدث إلى المحقق الرئيسي لإطلاعه على الوضع.
"في حوالي الساعة الثانية صباحًا بتوقيت منطقة فروست، كانت النيران قد انتشرت بالفعل عندما استيقظت. قام القائد بإخمادها بنفسه، وخلال العملية، عندما لامست المياه الأرض، كانت هناك ظاهرة تناثر الجمر. وعند الفحص، كانت التربة مشبعة بالنفط. كانت كمية كبيرة، ولم تكن هناك أماكن قريبة يمكن التعامل مع النفط فيها، لذلك نشتبه في أنها حريق متعمد."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...