"تعال هنا بسرعة."
في مساحة ضيقة مثل السجن، مع وجود أجريزيندرو فقط يمد يده إليه عند المخرج الوحيد الذي يدخل منه الضوء، مد ليوناردو يده إلى الأمام دون وعي تقريبًا.
ومع ذلك، فقد ذكّر نفسه بدوره المناسب من خلال الإمساك بقوة بالعمود البارد الأملس وأظافره مرفوعة.
كان ينوي العودة فورًا بعد الانتهاء من عمله، لكنه لم يستطع أن يأخذ تلك اليد الآن. لأنه كان عليه أن يلفت انتباه ووقت الملاحقين حتى يصل كينيس إلى جوار نفق حيث يمكنه الاختباء والتحرك مع أليك.
وكان هذا أيضًا هو السبب الذي جعله يترك نفسه عمدًا محاصرًا في عمود الجليد الهش هذا.
ولكن الطريقة التي كان ينظر بها إليه الآن ذكّرته عندما جاء لإنقاذه قبل السقوط مباشرة، مما أثار وخز ضميره. ولكن في الوقت نفسه، أثار ذلك أيضًا تحديًا غريبًا. بصراحة، لا يزال لديه الكثير من الاستياء المتبقي تجاهه بسبب الصعوبات التي عانى منها في الماء وغيرها من المشاعر المعقدة.
وفي النهاية، تحدث ليوناردو بحزم، نصفه من أجل هدفه ونصفه الآخر بصدق،
"لا."
ارتعشت حواجب هوجو. كانت هناك حركة خفيفة في عضلات وجهه، لكنه بدا وكأنه يحاول عدم إظهارها. بعد فحص تعبيره، واصل ليوناردو:
"إذا ذهبت... سوف تضع الأصفاد عليّ مرة أخرى، أليس كذلك؟"
تحدث بسحر وحذر مناسبين في عينيه. وأضاف بعض التصرفات كما لو كان يفكر، لكن مشاعره الحقيقية لم تكن مختلفة كثيرًا. على أي حال، إذا عاد، فسيتم تقييده بالأصفاد بحجة منعه من الهروب، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أراد حقًا تجنبه.
إلى هذا ليوناردو، أخرج هوغو إجابة من شأنها أن تطمئنه، وكأنه كان ينتظر،
"أعدك أنني لن أفعل ذلك. لذا لا تقلق وتعالى إلى هنا، ليوناردو."
"..."
لم يكن بإمكانه التأكد من أن هذه الكلمات صادقة أم لا، لكن ليوناردو كان متفاجئًا داخليًا بالإجابة التي جاءت على الفور.
في الواقع، كان يتوقع مطاردة شرسة في اللحظة التي اكتشفه فيها. وكان يعتقد أنه لن يستمع إلى أي من مطالبه بعد الآن. ورغم أنه ربما كان يحاول إقناعه لأنه تم القبض عليه مطيعًا، إلا أن تصرفه المتمثل في محاولة إقناعه بالكلام بدلاً من الإكراه كان غير متوقع.
تظاهر ليوناردو بالتفكير أكثر قليلاً عن قصد وطلب التحقق من صحة تلك الكلمات،
"...حقًا؟"
عندها أومأ هوجو برأسه مرة واحدة وأجاب مرة أخرى بصوت صادق،
"أعدك."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...