يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا.
فهمتها!
نوفيلنجوا
الفصل السابق الصفحة الرئيسية الفصل التاليالفصل 3
"على أية حال، إذا لفت أي شخص انتباهي-"
"مهلا... مهلا، اصمت."
وبينما واصل أحد الرجال الحديث بلا تفكير، قام الرجل الذي أجرى اتصالاً بالعين مع هوغو بضرب رفيقه في جانبه بمرفقه.
"لماذا تستمر في ضربي؟"
وبينما كان الرجال لا يزالون يتحدثون، أحضر صاحب الفندق الطعام بسرعة ووضعه على طاولة هوغو وفلين.
"هذا هو طلبك."
"اوه، شكرا لك."
ابتسم فلين وشكر صاحب النزل على إحضار الطعام. ونتيجة لذلك، انجذب انتباه الرجال تلقائيًا إلى الطاولة التي كان يجلس عليها الاثنان.
في نظرهم، كان هوغو رجلاً طويل القامة، وجسده يبدو قوياً للوهلة الأولى، مما يعطي انطباعاً بارداً إلى حد ما، كما وصفه أحدهم. علاوة على ذلك، كان ينضح بهالة كبيرة من الترهيب وأجواء نبيلة لا تتناسب تماماً مع هذا المكان.
"شكرًا."
وبينما وضع صاحب النزل الطعام على المائدة وأعرب هوجو عن امتنانه، ساد الصمت بين الرجال الثرثارة. وبدا أن الغريب الذي كانوا يتحدثون عنه هو ذلك الشخص بوضوح.
لم يتأثر هوجو بالصمت، ففتح زجاجة الخمر بسهولة وسكب محتوياتها في كوب. ثم أخذ رشفة وأفرغ الكوب بسرعة.
ومع ذلك، وكأنه لم يعجبه طعم الكحول، عبس حاجبيه قليلاً وهو يحدق في الزجاج. وفي تلك الحالة، وجه نظره إلى الرجال، وفجأة، عندما واجهوا عينيه الحادتين، ارتعشوا من المفاجأة وأداروا نظراتهم بعيدًا، متظاهرين بأنهم لم يروه.
وضع هوغو الكأس وقال للرجال ببساطة:
"القصة التي كنت تحكيها للتو، هل يمكنك مشاركتها معي أيضًا؟"
* * *
"إذن، إليكم الأمر. على مدى الأشهر القليلة الماضية، تم العثور على آثار حرائق ليس فقط في مدينتنا ولكن في جميع أنحاء المنطقة القطبية. في بعض الأحيان، تحدث حرائق الغابات بشكل طبيعي بسبب المناخ الجاف، ولكن ليس بهذا التكرار"، شرح الرجل النحيف بالتفصيل لهوجو وفلين عن القصة التي ناقشاها للتو. نظرًا لزيادة وتيرة حرائق الغابات مؤخرًا، كان الرجلان اللذان كانا يلاحقان ليوناردو بلين حاليًا يفكران فيه بشكل طبيعي كلما حدثت حادثة تتعلق بالحرائق.
"ثم ما هي قصة الوحش؟"
"هذا..."
عندما سأل فلين عن الوحش، توقف الرجل الذي كان يتحدث بحماس حتى تلك اللحظة عن الكلام ونظر حوله. شعر فلين بشيء غريب، فانتظر منه أن يجيب. وبعد فترة وجيزة، تحدث الرجل الضخم الملتحي بجانبه بدلاً منه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...