الفصل 153

64 6 2
                                    

"..."

وقال فلين إن هذا قد لا يكون مجرد مصادفة لتنبؤ ميتيريون، بل "وضع متعمد" خلقه شخص يسرب تحركات الكتيبة الأولى إلى الخارج.

بالطبع، إذا كانت عيناه وأذناه في منطقة شخص آخر، كان عليه أن يفكر مليًا في إمكانية وجود عيون وأذنين شخص آخر أيضًا في منطقته. ومع ذلك، هز هوغو رأسه عند رأي فلين.

"باستثناء الأعضاء الذين ذهبوا معك، تحركت الكتيبة الأولى بأكملها معي طوال الوقت. عندما كانوا خارج مجال رؤيتي، كنت أجعلهم يتحركون في مجموعات من ثلاثة. لذا حتى لو كانت هناك فرصة للعمل الفردي، فلن يكون هناك وقت كافٍ للاتصال أو نقل رسالة إلى شخص آخر."

"همم..."

"وأنت تعرف ذلك أيضًا يا فلين، أليس كذلك؟ تخضع الكتيبة الأولى لعملية أكثر صرامة في تشكيل الوحدات مقارنة بالكتائب الأخرى. لذا فإن احتمال وجود شخص من الداخل هناك ضئيل. ويزداد الأمر سوءًا فيما يتعلق باحتمال وجودهم تحت قيادة ميتييون."

"لكن... يا سيدي القائد، كنت مشغولاً للغاية ولم تنتبه كثيرًا لتشكيل قوة الاستعباد هذه. كان نائب القائد في وضع مماثل، بعد عودته من مهمة تفتيشية منذ فترة ليست طويلة."

أجاب فلين بقلق، ولكن وكأنه أدرك خطأه، أضاف على عجل،

"آه، بالطبع، أنا لا أقول أنه يجب أن يكون هناك شخص من الداخل. لكن هذه المرة، كان هناك أعضاء تم نشرهم على وجه السرعة وفقًا لتقدير الضباط بسبب الجدول الزمني المفاجئ. لذا..."

"الأعضاء الذين تم نشرهم على وجه السرعة؟ من تتحدث عنهم؟"

"أوه... من الكتيبة الأولى، كانت ميلاني روس وأدريان هوارد، اللذان كانا في وضع الاستعداد. وكينيس ويبر، التي كانت عضوًا تحت الاختبار."

عندما سمع كلمات فلين، ضيق هوغو عينيه.

"هل تشك في أن هؤلاء الذين شاركوا فجأة في هذا الاستعباد يمكن أن يكونوا من المطلعين الذين سربوا وضع الكتيبة الأولى إلى الخارج؟"

"مممم... بصراحة، لا أعتقد أنه لا يوجد أي احتمال."

كان التفكير في احتمال وجود شخص قريب من الداخل يثير دائماً شعوراً بالتشكك والمرارة. وخاصة من وجهة نظر قائد عسكري. بدا أن فلين يتحدث بحذر، وهو يعلم ذلك، ولكن من ناحية أخرى، أظهرت عيناه أن الأمر كان بحاجة إلى معالجة.

"ثم، بين الثلاثة، هل هناك أي شخص تشك فيه؟"

عند سؤال هوغو، فكر فلين لفترة طويلة قبل أن يفتح فمه.

"في وقت سابق، يا قائد، قلت إن أفراد الكتيبة الأولى لن يكون لديهم الوقت الكافي للاتصال أو نقل رسالة إلى شخص ما، أليس كذلك؟ في الواقع، لا أعتقد أن هذا مستحيل تمامًا. لأنه لا يوجد أبدًا احتمال 0 أو 100."

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن