الفصل 161

63 4 1
                                    


كان ليوناردو، الذي سار على طول محيط التل الصخري إلى مكان لم يكن المعسكر الأساسي مرئيًا فيه، ينظر حوله ثم انتقل إلى مكان ما. كان المكان الذي انتقل إليه يبعد حوالي 5 كيلومترات عن المعسكر الأساسي، وكان أيضًا مليئًا بكثافة بالهياكل الضخمة المتعرجة.

بعد فحص محيطه مرة أخرى، أكد ليوناردو أنه لا يوجد أحد حوله وأخرج شيئًا من جيبه. كانت كتلة معدنية ثقيلة لامعة باللون الفضي. خاتم نيرون.

وباستخدام يده الأخرى، صنع كرة صغيرة بدون أي قدرة وأطلقها في الهواء. امتزجت الكرة الشفافة بشكل طبيعي في الهواء واختفت كما هي. كانت كمية صغيرة من المانا التي أرسلها.

في النهاية، رفع ليوناردو الخاتم عالياً وضيّق عينيه، ونظر بعناية إلى داخل الخاتم. إذا كان صاحب الخاتم قريبًا، فسوف يظهر ضوء خافت من النقش المحفور بالداخل. وكان السبب وراء إرساله مانا الخاص به هو أيضًا الاتصال بنيرون، الذي قد يكون قريبًا.

ومع ذلك، حتى بعد النظر إليه لفترة طويلة، لم يخرج أي ضوء من الخاتم. تجول عمدًا هنا وهناك، لكن لم يكن هناك أي رد فعل.

لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن كان يبحث عن نيرون بهذه الطريقة، ولم يتم العثور على أي أثر أو طاقة له منذ ذلك اليوم.

"...هل هذا خيالي؟"

تمتم ليوناردو لنفسه وخفض ذراعه الجامدة. وما زال لم يرفع عينيه عن الخاتم، وصعد على درجات مبنى يشبه برج مراقبة وصعد.

عندما وصل إلى مكان مرتفع، رأى الفجر ينبثق ببطء في المسافة. أراد أن يضيء الخاتم مرة أخرى في ضوء الشمس الصباحي الخافت، لكنه سرعان ما أعاده إلى جيبه. كان ذلك لأنه شعر بوجود قريب.

لقد عدّ ببطء إلى 10 في ذهنه. وبعد أن أخذ نفسًا عميقًا صغيرًا واستدار، كان هناك شخص ما يصعد ببطء درجات المبنى. لم يكن الشخص الآخر لديه أي نية لإخفاء مانا، حيث عبر عن وجوده دون تصفية. لم يكن نيرو، ولم يكن فلين أيضًا.

كان ليوناردو يراقبه بهدوء وهو يصعد السلم. توقفت الأحذية العسكرية التي كانت تطأ السلم الأخير هناك. كان الأمر مفاجئًا وغير مفاجئ في نفس الوقت. كان ذلك لأن ليوناردو كان يعلم أنه كان يراقبه مؤخرًا.

وكان الشخص الذي صعد الدرج هو ميتريون كليندر.

حدق الاثنان في بعضهما البعض لفترة من الوقت دون أن يقولا كلمة واحدة. ملأ الصمت الذي لم يسمح حتى بسماع أنفاسهما الفراغ بينهما.

ثم كان أول من قام بالتحرك هو ليوناردو، الذي كان على وشك القفز من برج المراقبة، ولكن عندما حاول بالفعل تجنبه، تم إثارة شعور غريب بالفخر، وفكر في المرور بجانب ذلك الشخص الذي يسد الدرج بكرامة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن