الفصل 178

71 5 0
                                    

في اللحظة التي كان على وشك أن يبتلعه فيها الظل الضخم الذي يقترب أمام عينيه، ارتطم جسده الذي كان يجر بلا حول ولا قوة بقوة قوية. وفي نفس الوقت تقريبًا، تردد صدى صوت اصطدام عنيف في كل مكان.

كوواانج-!

ليوناردو الذي طار كما لو كان على وشك تدمير السور مرة أخرى وضرب ظهره بقوة على جدار الصخر، ابتلع ألمًا حادًا كما لو أن ضلوعه قد تكسرت وسقط ضعيفًا على الأرض.

لحسن الحظ، تجنب السقوط من خلال تعليق جسده بالكاد على الأرض التي لم تنهار، ولكن عندما استلقى على وجهه، استمر في السعال بسبب دخول الغبار إلى أنفه مع كل نفس.

ارتجفت جفونه بعنف من شدة الانزعاج، وكأن شيئًا ما دخل في عينيه. كان الغبار الشاحب الذي ارتفع حوله يحجب رؤيته، ويطمس حتى حكمه.

ومع ذلك، فإن الصراخ الذي أعقب ذلك أعاد وعيه الباهت على الفور في لحظة.

"قائد!"

تردد صوت إيزابيلا الحاد، قائدة الكتيبة الثانية عشرة، في جميع أنحاء المساحة الواسعة.

كان ليوناردو، الذي رفع ذقنه بشكل انعكاسي وراقب بذهول الاتجاه الذي طار منه، يحبس أنفاسه عند رؤية الشكل الذي ظهر أمام عينيه بينما كان الدخان المتصاعد يتلاشى تدريجيًا. انقبضت حدقتاه بالكامل وتحركت شفتاه. وبوجه شاحب من تحمل الألم، نادى باسمه دون أن يدري.

"هوغو-!"

تردد صوت ليوناردو الحزين مرة أخرى عبر الفضاء الواسع. ورغم أنه كان يسمع بوضوح أصواتًا تناديه من مكان قريب، إلا أن هوغو لم يستطع الرد عليها على الفور.

من شق جدار الصخر الذي لم يكن متصدعًا بالكامل فحسب، بل كان أيضًا مجوفًا بعمق، شعر هوغو بإحساس وكأن جسده كله يُسحق وأعضائه الداخلية تتمزق. كان التأثير الذي تلقاه بعد دفع ليوناردو بعيدًا شديدًا لدرجة أنه لم يستطع إصدار صوت حتى بعينيه المفتوحتين على اتساعهما.

كان الجليد قد انتشر على نطاق واسع حول هوجو وتجمد كما لو أن المانا قد انفجر. كانت أطراف حادة انطلقت في كل الاتجاهات واخترقت جلد قدم الوحش التي كانت تمسك به وبرزت بوحشية.

لقد كانت لحظة حرجة حيث كان من الممكن أن يتم سحق جسده حقًا إذا لم ينبعث منه المانا في اللحظة التي أمسك بها المخلوق.

"... ...أ ...ه"

كان الجليد المغطى بدم جسد الأم والسائل الحمضي يغلي على السطح ويتبخر بمعدل سريع. وعلى الرغم من أنه غطى جسده بالجليد لمنع السائل من ملامسة جلده مباشرة، إلا أنه بالنظر إلى كمية الدخان المتصاعدة، بدا الأمر وكأنه مسألة وقت فقط قبل أن يذوب الجليد ويخترقه.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن