الفصل 29

169 9 0
                                    

رائع!

انطلقت هتافات صاخبة، تهدد بقطع آذانهم.

عندما خرجوا من البوابة الضخمة المهيبة، كان أول ما رأوه حراس العاصمة الإمبراطورية يحرسون المدخل. وخلفهم، تحت أشعة الشمس الساطعة، امتد جسر نحو العاصمة الإمبراطورية، وعلى جانبيه، استقبل عدد لا يحصى من الناس الموكب بالهتافات.

وكان أعضاء المجلس قد أقاموا الحواجز ومنعوا الناس من إنشاء طريق مستقيم، وفي الوسط كان ينتظرهم المسؤولون عن الحراسة من الفرع المركزي للمجلس.

لقد جاؤوا لاستقبال هوغو، فلين، والشخص المحبوس داخل القفص الحديدي.

"القائد! فلين!"

"السيد القائد، مرحباً بك."

"عمل رائع، كلاكما!"

وعلى النقيض من الفرع الشمالي، استقبل أعضاء الفرع المركزي الاثنين بحرارة أكبر، وليس فقط بالتحية الرسمية. وكانت الطريقة الودية التي خاطبوا بها بعضهم البعض توضح لأي شخص أن علاقتهم وثيقة.

ومن بينهم رجل بدا وكأنه قائد كتيبة، فك ذراعيه واقترب من هوجو. ابتسم بسخرية وربّت برفق على كتف هوجو.

"لقد تأخرت كثيرًا."

ضحك هوجو أيضًا بلا مبالاة وأجاب،

"أريدك أن تعلم أننا جئنا بأسرع ما يمكن."

"يا إلهي، هل هذه ندبة المجد تحت عينك؟ لم أتخيل أبدًا أنني سأرى يومًا يصبح فيه وجهك مليئًا بالندوب."

كان الرجل الذي فوجئ برؤية جرح هوجو هو أندرياس فريدريك، قائد الكتيبة الرابعة من الفرع المركزي للمجلس. كان شعره بني فاتح مع مسحة رمادية باهتة وعينين بنفسجيتين فاتحتين. كان طوله تقريبًا مثل طول هوجو وكان وجهه وسيمًا وكان محبوبًا للغاية.

حدق أندرياس في هوجو مبتسمًا، وكأنه اكتشف شيئًا مسليًا بشكل لا يصدق. لقد جعلت البقعة الموجودة في مكان لا ينبغي أن تكون فيه وجه زميله المألوف يبدو غير مألوف ومثيرًا للاهتمام. وكان الأمر أكثر من ذلك لأنه لم يسبق له أن رأى مثل هذا المنظر من قبل.

لم تدم فرحة اللقاء طويلاً، إذ انزعج هوجو من إزعاج أندرياس له، فلوح بيده وأدار رأسه ليتجنب النظرة المستمرة التي كانت تتبعه وكأنه وجد شيئًا ممتعًا. وبينما كان ينظر حوله، لاحظ فجأة شيئًا غريبًا.

وبما أن الأعضاء كانوا مضطرين للسيطرة على الحشد الكبير، كان العدد الإجمالي للأشخاص الحاضرين مرتفعًا، لكن عدد الأشخاص الذين كانوا ينتظرون المرافقة بالفعل كان أقل مما كان متوقعًا.

قام بفحص الحشد، وتحدث كما لو كان غير راضٍ.

"هل هذا هو كل الموظفين الموجودين على أهبة الاستعداد؟"

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن