الفصل 81

91 6 0
                                    

"يا كابتن، كم من الوقت ستنام فيه؟ استيقظ الآن."

تجاهل ليوناردو صوت باي الذي أيقظه وارتجف في الهواء البارد، وسحب كيس النوم أقرب إليه. عندما رآه باي يتمتم، تنهد بوجه مستاء.

"لقد قلت أنه يتعين علينا الانتهاء بسرعة والرحيل. هل ستستمر في النوم؟"

"فقط قليلا أكثر..."

وبينما أجاب ليوناردو في نومه، أدار باي رأسه نحو الأعضاء الآخرين.

"إنه لا يستيقظ على الإطلاق؟ تايلور، حاولي إيقاظه."

"ماذا؟ لا يمكن. في المرة الأخيرة التي أيقظته فيها، كان غاضبًا جدًا. نيرو، أيقظه."

"لقد تعرضت للضرب مرة واحدة، هل تعلم؟"

لقد ألقيا مهمة إيقاظ ليوناردو على عاتق بعضهما البعض، وقالا إن حالتهما أسوأ. في النهاية، نظر إليهما باي وكأنه لا يستطيع منع نفسه وأعاد نظره إلى ليوناردو.

"يا كابتن، إذا لم تستيقظ، هل نتركك خلفنا؟"

عبس ليوناردو وكأنه منزعج، ولكن عندما تذكر السبب الذي ذكره باي بأنه كان عليهم الانتهاء بسرعة والرحيل، لم يكن لديه خيار سوى محاولة النهوض.

ولكن لسبب ما، وعلى عكس إرادته، لم يعد جسده يستجيب فجأة. وعندما حاول فتح عينيه، شعر بثقل جفونه كأنها ألف رطل، ولم يستطع حشد القوة في ذراعيه وساقيه.

لم ينتظر بيه، الذي كان أمامه، طويلاً واستدار، وتركه لا يزال ملقى هناك.

وبينما كانت خطواته تتلاشى تدريجيا، استاء ليوناردو من زملائه في الفريق لتركهم قائدهم وراءهم بلا رحمة وكافح بكل قوته لرفع الجزء العلوي من جسده.

ومع ذلك، بغض النظر عن مدى جهده، ظل جسده ثابتًا، وعندما حاول مناداة الأعضاء، لم يخرج أي صوت بشكل غريب. فجأة، غمر ليوناردو شعور بالقلق.

في تلك اللحظة، بينما كان يصارع جسده الجامد، اقتربت منه مجموعة أخرى من الخطوات. توقفت تلك الخطوات أمامه وبدا أنها تنظر إلى الأسفل بصمت دون أن تتحرك.

كان ليوناردو قلقًا من أن زملائه في الفريق قد يتركونه خلفهم مرة أخرى، فحاول يائسًا أن ينقل موقفه إلى الشخص الواقف أمامه. ومع ذلك، حتى فتح فمه لم يكن كما كان يتمنى، وتجهم حاجبيه الجميلان بعمق.

ثم، وكأن العضو لاحظ وضع ليوناردو، انحنى وجلس أمامه. ومد يده ومسح برفق على حاجبي ليوناردو المتجعدين وكأنه يهدئهما. شعر ليوناردو بالارتياح عند هذه اللمسة.

وبينما كان الإحساس يلمس جلده، تحرر ليوناردو ببطء من القيود التي كانت تضيق بجسده. أمسك باليد التي كانت أمام وجهه وفتح فمه على عجل.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن