بوم-! كواكوانغ-!
وبينما كان الاثنان لا يزالان يتساءلان عن هوية الجثة، دون أن يدركا ما فعله الرجل، سمعا دوي انفجارات قوية من خارج الكهف، واقترب الصوت تدريجيا.
بدا الأمر كما لو أن شخصًا يقاتل الوحوش كان يدفعهم بعيدًا ويقترب من هذه المنطقة، ونتيجة لهذا التأثير، حدثت اهتزازات عنيفة في الداخل، وتشكلت شقوق في السقف، وسقط غبار الصخور من الفجوات.
ألقى ليوناردو نظرة سريعة، ثم لف الجثة التي كان يحملها بقطعة قماش وأخذها. ثم أدار رأسه وقال للعضو:
"دعونا نخرج الآن."
"أه نعم!"
أجاب العضو الجديد، الذي كان ينظر إلى السقف بتعبير قلق، وكأنه كان ينتظر.
"قم بتقييد هذا الوغد حتى لا يتمكن من الحركة. لديك أصفاد، أليس كذلك؟"
"حسنًا... لقد حاولت تقييده في وقت سابق، لكنني أسقطته بسبب الانفجار...."
توقف ليوناردو، الذي كان يجمع الأشياء لإخراجها، للحظة عند هذه الملاحظة الغبية وحدق في العضو الجديد دون أن ينبس ببنت شفة. ورغم أنه لم يقل ذلك بصوت عالٍ، إلا أن نظراته بدت وكأنها تقول إن العالم بائس، وشعر العضو الجديد بالإحباط الشديد.
في النهاية، بدلاً من أن يقول شيئاً حتى تألم فمه، توجه ليوناردو نحو الرجل.
وعندما اقترب الرجل، أطلق صرخة وتراجع إلى الخلف، لكن تم القبض عليه قبل أن يتمكن من الذهاب بعيدًا. ثم، قبل أن يتمكن الرجل من الرد، ضربه ليوناردو بقوة على مؤخرة رقبته، مما أدى إلى فقدانه الوعي، وأمسكه من قفا رقبته، وألقاه أمام عضو الفرقة، قائلاً:
"أنت تحمله."
وبما أنها كانت المرة الأولى التي يرى فيها شخصًا فاقدًا للوعي أمام عينيه، فقد قام العضو بفحص الرجل الذي تم إلقاؤه عند قدميه بقلق.
"إنه ليس ميتًا، أليس كذلك...؟"
"لن يموت من هذا القدر."
على الرغم من أن كلمات ليوناردو غير المبالية جعلت الأمر يبدو أكثر إزعاجًا إلى حد ما، قرر العضو الجديد وضع مخاوفه بشأن الرجل جانبًا في الوقت الحالي، حيث كان الخروج من هنا هو الأولوية القصوى.
وبينما كان يفكر في كيفية نقل الرجل، حمله على كتفه وكأنه يحمل كيسًا. ولحسن الحظ، كان الرجل نحيف البنية؛ وإلا فقد كان عليه أن يسحبه.
ولكن منذ البداية كانت هناك رائحة كريهة إلى حد ما، ورائحة كريهة تنبعث من الرجل نتيجة لعدم الاغتسال لأيام، مما يؤلم أنفه.
"اوه...."
شعر العضو الجديد بالغثيان من ذلك، فغطى أنفه دون وعي وعبس بعمق.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...