الفصل 136

65 3 2
                                    

عند إجابة أليك، أمال ليوناردو رأسه أيضًا. وعبس حواجبه قليلًا. وعند هذا التعبير الغريب، ضحك أليك كما لو كان مسليًا وأضاف،

"لو رأيته مباشرة، ألم يكن من الممكن أن أموت بالفعل؟"

كينيس، الذي سمعه، أبدى أيضًا تعبيرًا محيرًا.

في الواقع، كان ليوناردو يفكر بعمق في نظام شبه الجزيرة الذي ذكره أليك طوال حركتهم. فقد اعتقد أنه إذا اتبعت الوحوش وانجذبت إلى فيرومونات الملكة، فقد يكون هذا الوجود المسمى الملكة وسيلة لإنهاء الخضوع بسرعة.

لكن سماع هذا الجواب جعله يبدأ في الشعور بشكوك جوهرية حول مفهوم تلك الملكة مرة أخرى.

"فمن أين جاءت فكرة ملكة الوحوش في البداية؟ وكيف عرفت عنها؟"

"..."

"في المقام الأول، حقيقة أن شبه جزيرة إلدر ميلي هذه منظمة بشكل مشابه لنظام النحل هي شيء لا يمكن معرفته إلا بعد تأكيد وجود الملكة، أليس كذلك؟ لا يمكن أن تكون مقتنعًا بوجود مثل هذا الشيء فقط لأن مفهوم الملكة هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفسر سبب الظهور المفاجئ للطفرات."

عند أسئلة ليوناردو الحادة، رمش كينيس ونظر ذهابًا وإيابًا بين الاثنين. وإذا فكرنا في الأمر، فإذا لم يكن قد رأى ذلك مباشرة، فقد تساءل أيضًا كيف عرف عن هذا الوجود وكيف كان على يقين من وجوده.

وبينما تحولت نظرة كينيس المتشككة نحوه، ضحك أليك بشكل سخيف وكأنه يسأل عما إذا كانوا سيبدأون هذا الأمر مرة أخرى وأجاب،

"لأني رأيت سجلات تثبت وجود الملكة."

ومع ذلك، سأل ليوناردو كما لو كان من الصعب فهمه،

"ما هي السجلات؟ لقد تم تصنيف شبه الجزيرة هذه كمنطقة محظورة منذ البداية، لذا لا ينبغي أن يكون هناك أي سجلات رسمية متبقية. حتى أنا لا أعرف، لا، هل تقول أنك رأيت سجلات لا يعرفها حتى المجلس الذي جاء لإخضاعها؟"

"هل كان بإمكاني أن أخترع قصة مفصلة كهذه لو لم تكن موجودة؟ بالطبع، لأنني رأيت شيئًا ما."

رفع أليك نظارته ذات الإطار الفضي وحك أنفه. بدا وكأنه يفكر فيما سيقوله.

"حسنًا، دعنا نرى... من أين يجب أن أبدأ..."

تمتم كما لو كان مسحورًا، ومشى للأمام مرة أخرى، غير قادر على إعطاء إجابة محددة لفترة من الوقت.

تساءل كينيس عما إذا كانت كل القصص التي ذكرها في وقت سابق كاذبة، ولكن كان هناك الكثير من الأشياء التي تتناسب معًا بشكل مثالي لاستنتاج ذلك، لذلك كان في حيرة.

وبينما كان أليك يفكر بهذه الطريقة، توقف فجأة عن المشي واستدار. ويمكن القول إن تعبير وجهه عندما واجها بعضهما البعض كان الأكثر جدية حتى الآن. وبعد ذلك، فتح فمه بحذر شديد، وكأنه يكشف عن مقدمة لقصة خطيرة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن