الفصل 12

139 5 1
                                    

شعر فلين وكأن رأسه يدور. كان من الواضح أنه يجري محادثة، لكنه شعر وكأن التواصل لم يكن موجودًا على الإطلاق. فجأة، بدأت الأشياء التي كان يطاردها تتدفق من مكان غريب، مما جعله غير قادر على جمع أفكاره.

"لذا، هل أنت متأكد من أن بلين موجود في قلعة اللورد الآن؟"

حسنًا... بقدر ما أعلم، نعم، لكن الرجل في الصورة التي أظهرتها لي لم يكن هو.

"أليس هذا الرجل؟"

"لا. بدا وكأنه شخص مختلف تمامًا؟ بالطبع، كان شعره مائلًا إلى الاصفرار بعض الشيء، لكنه كان أقرب إلى اللون البني المبقع وليس الأشقر، وكانت عيناه... بالتأكيد لم تكونا ذهبيتين، بل كانتا خضراوين غامقتين، على ما أعتقد. شخصيته أيضًا غير سارة حقًا. فهو دائمًا ما يتحدث بشكل غير رسمي مع زعيم مجموعة التجار."

توقف فلين، الذي كان مرتبكًا للغاية، عند كلمات تيو التي قال فيها إنه يبدو وكأنه شخص مختلف. ليس شعرًا أشقرًا وعينين ذهبيتين، بل مظهرًا مختلفًا؟

"ثم... هل تقول أن ليوناردو بلين في هذا القصر يبدو مختلفًا عن ذلك الموجود في الصورة التي أريتك إياها؟ وكأنه شخص مختلف تمامًا؟"

"نعم، ليوناردو بلين في القصر لديه شخصية سيئة، ومظهره متغطرس للغاية... حسنًا، نعم. يبدو وكأنه مخلوق جزئيًا. الشخص في هذه الصورة وسيم، أليس كذلك؟"

بدا أن تيو، الذي كان ينتقد بشدة ليوناردو بلين الذي قيل إنه موجود في القصر، لديه الكثير من الشكاوى ضده. سأل فلين مرة أخرى عن تصريح تيو بأن وجهه مختلف.

"هل قدم هذا الشخص نفسه مباشرة باسم ليوناردو بلين؟"

"نعم، كلما قال شيئًا، يبدأ بـ "هذا السيد ليوناردو بلين"، هل تعلم؟ حتى زعيم مجموعة التجار يناديه بلين...."

"يا إلهي...."

لم يستطع أن يمنع نفسه من الضحك من شدة الانزعاج. كان ليوناردو بلين الذي وصفه تيو مختلفًا عن الأفعال التي اعتاد عليها.

أولا، شهد قائد الفصيل الثامن من الكتيبة الأولى، الذي كان يطارده مؤخرا، أن مظهر ليوناردو بلين كان مطابقا تماما للصورة الواردة في وثيقة المعلومات الشخصية التي حصل عليها المجلس.

على الرغم من أن مظهره قد نضج قليلاً بمرور الوقت، إلا أنه كان كافياً للتعرف عليه على الفور، وفوق كل ذلك، كان يكره المجلس بشدة ويختبئ سراً، مما يجعل من الصعب جدًا العثور عليه في المقام الأول.

ومع ذلك، كان مثل هذا الشخص يتجول ويتحدث بأنه ليوناردو بلين، وحتى عضو منخفض الرتبة في مجموعة التجار كان يعرف عنه؟

وتذكر فلين أنه عندما وردت تقارير قليلة عن ليوناردو بلين في الماضي، تبين أن معظم محتوياتها كانت انتحالاً لشخصية أو شائعات بعد خضوعها لعملية التحقق. بعبارة أخرى، كانت هناك احتمالية كبيرة لانتحال شخصية هذه المرة أيضًا.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن