الفصل 62

99 5 0
                                    


كييييييك-!

كان الموكب الذي انطلق رسميًا نحو الاستعباد يمر بسرعة عبر الوادي الضخم الذي أنشأه ليوناردو بتفجير القمم حتى القمة الثالثة، وبعد ذلك، كانوا يعبرون الوادي العميق بين المنحدرات الشديدة نحو القمة الرابعة، التي زاد حجمها بسرعة.

من هناك، استمرت صرخات الوحوش المجهولة في الرنين، لكن الموكب الطويل سار ببساطة إلى الأمام دون إظهار الكثير من الخوف. ربما كان السبب هو أن صرخات الوحوش تلك بدت وكأنها نوبة موت لمخلوقات على وشك الموت.

"ليس هناك حاجة لتدخلي."

كان ليوناردو يشعر بالملل أثناء مروره عبر الطريق حيث كانت جثث الوحوش متناثرة بالفعل، بعد أن قُتلت على يد أولئك الذين كانوا أمامهم.

لقد تساءل لماذا لم يكن لدى الأعضاء خوف في عيونهم، ولكن يبدو أن السبب في ذلك هو أن القادة الأقوياء مثل القائد وقادة الكتيبة كانوا يقفون في المقدمة، يقتلون الوحوش ويفتحون الطريق للموكب ليتبعه بسهولة.

لقد كان نظامًا تكتيكيًا لا يمكن تصوره في الجيش، ولكن مع وجود أفراد ذوي مهارات حقيقية في المقدمة، فقد دخلوا بالفعل إلى عمق الوادي على الرغم من مرور القليل من الوقت.

عند النظر إلى الأعلى، لم تكن السماء مرئية بسبب الضباب الكثيف بين شقوق الوادي الضيقة، وقد ساهم ذلك الستار الداكن في جعل الوادي يبدو أكثر غرابة وضيقًا. وعلاوة على ذلك، ربما لأنه كان منطقة بركانية خامدة، كان الهواء المحيط دافئًا، لكن الطاقة المنبعثة من الأرض استحضرت برودة غريبة.

اعتقد ليوناردو أن هذا الوادي الهادئ تمامًا سيكون مسالمًا حقًا لولا صراخ الوحوش القادمة من الأمام والأعضاء القليلين في الصفوف الخلفية الذين ينظرون إليه بعيون فضولية للغاية، بينما كان يتبع ذيل الموكب.

"بلاين، لقد كنت مذهلاً حقًا في وقت سابق."

"..."

"كنت أشاهد من بعيد، لكن هل رأيت تعبير وجه ميتريون؟ كانت هذه هي المرة الأولى التي أراه فيها مندهشًا إلى هذه الدرجة، هل تعلم؟"

بين أولئك الذين كانوا ينظرون إلى ليوناردو بعيون فضولية، استمرت امرأة تبدو وكأنها قائدة كتيبة في المجلس في الحديث معه. تجاهل ليوناردو كلماتها وكأنه منزعج، لكنها لم تتراجع وواصلت الحديث بحماس من تلقاء نفسها.

عند الاستماع إلى حديثها المتواصل، تذكر ليوناردو شوريندو هازلنوت، نائب قائد الفرع المركزي، الذي كان ثرثارًا بنفس القدر من قبل. وفكر بهدوء، "لماذا كل هؤلاء الأشخاص في المجلس على هذا النحو..."

عندما كان يعتقد أن أحد أعضاء المجلس يكن له عداوة مفرطة، كان هناك شخص آخر يهتم به بشكل مفرط. وكانت المرأة التي كانت بجانبه الآن تنتمي إلى هذا الشخص.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن