الفصل 139

62 4 0
                                    


أصبح عقل هوغو معقدًا بشكل متزايد أثناء قياسه للموقع.

وبحسب المحققين، فإن الآثار الموجودة على شبه الجزيرة كانت آثاراً قديمة تم بناؤها منذ أكثر من 700 عام. وإذا كان الأمر كذلك، فإن الجسد الأم، الذي يمكن القول إنه كان الغرض من بناء الآثار، كان موجوداً أيضاً منذ 700 عام على الأقل، وأنجب طفرات في وقت قريب نسبياً.

هل يمكن أن نطلق على مثل هذا الشيء اسم الوحش بكل بساطة؟

لم يتمكن هوغو من الحكم على كيفية تعريف هوية جسد الأم الذي لم يصل إلى نهاية عمره خلال تلك الفترة الطويلة.

علاوة على ذلك، متى، ومن، وكيف جاءتهم فكرة تكديس الحجارة واحدًا تلو الآخر لإنشاء دائرة سحرية ضخمة تغطي شبه الجزيرة بأكملها لختم المخلوق، وكيف كان ذلك ممكنًا في تلك العصور القديمة، ولماذا لم يتم نقل قصة مرتبطة بها حتى الآن.

من واحد إلى عشرة، كان من المستحيل تمامًا التكهن ضمن حدود المنطق السليم.

بينما كان هوجو يعصر عقله بسيل لا ينتهي من الأسئلة، رفع ميتريون، الذي كان يحدق بهدوء في الخريطة والدائرة السحرية، رأسه فجأة نحو السماء خلف الهياكل. في الوقت نفسه، نظر برونو أيضًا في ذلك الاتجاه وقال، وهو يرصد شخصًا ما،

"يبدو أن القائد مولتن قد وصل."

في المسافة البعيدة التي وصل إليها نظر برونو، كان المزيد من القادة يطيرون. كانت سرعة القائد الموجود في المقدمة غير عادية.

لقد بدا وكأنه يستخدم النقل الآني بشكل متتالي، حيث كان موقعه يتغير كل ثانية، وفي لحظة، ظهر في المجال الجوي فوق المعسكر الأساسي مع وميض من الضوء.

وعندما وصلت إليه نظرة هوجو التي كانت موجهة نحو سلسلة الجبال، نزل على الفور إلى الأرض ووضع الشخص الذي كان يحمله على ذراعه بقسوة وكأنه قطعة من الأمتعة. ثم ألقى التحية على هوجو وبرونو وقال:

"الولاء، القائد لاينر مولتن من الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي للمجلس. آسف على التأخير."

"لاينر، مرحباً بك."

استقبله برونو بحرارة، وكأنه كان ينتظره طوال الوقت. انحنى لينر بخفة للضيافة، وسحب المحقق الكبير، الذي كان يعاني من دوار شديد بسبب حمله بقسوة، ووضعه أمام القادة. عندما رآه برونو على هذا النحو، سأله:

"هل أحضرت ما أخبرتني به مسبقًا؟"

نعم، في الوقت الحالي، أحضرت جزءًا منه فقط.

أجاب لاينر على هذا النحو ثم التفت برأسه إلى المحقق الرئيسي، لكن المحقق كان يشعر بالدوار الشديد ولم يستطع أن يستعيد وعيه، فاشتكى من الدوار. فأخذ لاينر، الذي نظر إليه باستياء، السجلات التي كان يحملها وسلّمها إلى برونو بدلاً منه.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن