الفصل 200

150 11 5
                                    

بقايا شيطان النار، التي كانت تتدلى منها ذيول طويلة ومتموجة، تناثرت مثل شرارات الهجوم المضاد وأشعلت الأرض. أدى تشوه المكان والزمان، الذي يذكرنا بمشهد من نهاية العالم، إلى انكسار الضوء المتوهج وصبغ السماء والأرض.

غطت نفثات الهواء، مثل طلقات الرصاص، الجبال، ومن بين السحب الحمراء الداكنة، تدفقت أشعة الضوء الساطعة. وتوسع نطاق الحمل الحراري للهواء، الذي كان واضحًا بما يكفي ليكون مرئيًا للعين، بشكل كبير، وتركز في نقطة واحدة في الجنوب.

لقد بثت الاهتزازات المتتالية القادمة من تحت الأرض خوفاً غير معروف في نفوس كل الكائنات الحية التي تقف عليها. لقد نقلت الطاقة المتفجرة التي بدت وكأنها تمسك بالقلب وتهزه ضغطاً خانقاً على طول الأعصاب المتصلة بالعمود الفقري.

هل كانت شعلة أمل أم مقدمة لكارثة؟

لقد كانت هذه القوة الإلهية مقدسة ومشؤومة في الوقت نفسه، لدرجة أنه من الصعب الجزم بأي منهما. لقد أعلنت هذه القوة اللانهائية، التي يصعب قياس عمقها، لكل الطبيعة في شبه الجزيرة، وهي ترتجف خوفًا:

المنقذ الوحيد لمواجهة الظلام المطلق.

لقد نزل وجود الحكم بالنور المقدس على أرض اليأس.

حتى الطيور الجبلية المختبئة بين الشجيرات شعرت بالخطر فطاروا على الفور. وكان خفقان الأجنحة المزدحم الذي يزين السماء الذهبية يوحي بأن لحظة التغيير الجذري تقترب.

كورديليا، التي كانت واعية للجنوب طوال مواجهتها مع الوحوش، حولت رأسها متتبعة عيون سيجال التي توقفت أمام سيفها، ونظرت إلى مكان ما.

فقدت حدقات عينيها الحمراء لونها مؤقتًا بسبب الوميض الشديد، وحدقت خارج سلسلة الجبال المتلألئة بتعبير مذهول، وكانت نظراتها مفتونة.

الجنرال بارين، الذي كان يقطع أعناق الوحوش القريبة، أدار رأسه أيضًا بوجه مندهش في اللحظة التي شعر فيها بالحرارة على ظهره.

في نظره، حتى الدم الأسود الذي ينضح به الأرض كان يشرق وكأنه يتطهر. عبس ورفع ذقنه بشكل انعكاسي، ثم نطق بكلمة بدت وكأنها تعجب.

"سول؟"

أومأت كورديليا برأسها دون وعي عندما سمعت صوته يحمله الريح. كان اسم إله الشمس، الذي يُقال إنه العمود الروحي لبارين، مناسبًا بشكل ملحوظ للمشهد المذهل الذي يتكشف أمام أعينهم.

ذلك الشعاع من الضوء، الذي لفت انتباه الجميع، انتشر في جميع الاتجاهات، وطرد هالة الموت ببطء.

قائد الفصيلة الثامنة يحرك الجرحى داخل القلعة المنهارة، وفلين يتفقد حالة أحجار الحاجز بأوامر من نائب القائد آموس.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن