في تلك اللحظة، عندما كان ليوناردو يُجرّ بذراعه الممدودة وتعبيرات وجهه فارغة، فجأة اقتربت منه مجموعة من الأشخاص يرتدون زيًا عسكريًا. عندما توقف هوجو عن المشي، ألقى الشخص الذي يبدو أنه يشغل أعلى منصب التحية على هوجو وتحدث.
"الولاء، برونو آموس، نائب قائد الفرع الجنوبي للمجلس. تحياتي، قائد المجلس."
"الولاء، لقد مر وقت طويل."
رد هوجو بالتحية العسكرية. واصل نائب قائد الفرع الجنوبي، الذي أعطى انطباعًا عامًا بأنه دب ببنيته الضخمة وجسده السميك، التحدث إلى هوجو بسلوك متوتر بعض الشيء.
"لقد تفاخر هازلنت، نائب القائد، بأنه سيعود، لذلك اعتقدت أنه سيأتي... لم أكن أعلم أنك ستأتي شخصيًا، يا قائد."
أطلق هوغو ضحكة صغيرة.
"حسنًا، كانت هناك ظروف مختلفة."
فتح برونو، نائب قائد الفرع الجنوبي، فمه بعناية بينما كان ينظر إلى الأصفاد المقيدة في يد هوغو وليوناردو، الذي كان يقف على بعد قليل خلفه بوجه ساخط للغاية.
"ثم ذلك الشخص هو..."
ألقى هوغو أيضًا نظرة على ليوناردو ثم حول عينيه مرة أخرى إلى برونو وأومأ برأسه.
"نعم، إنه ليوناردو بلين."
برونو، الذي كان يتجنب الكلام، اتخذ خطوة أقرب إلى هوغو، وخفض صوته، وتحدث بوجه قلق قليلاً.
"...القائد، هل تفكر حقًا في جعله يشارك في الاستعباد؟"
عند الكلمات المليئة بالمخاوف المختلفة، حاول هوغو أن يتظاهر بأنه لا توجد مشكلة.
"إذا ظهرت أي مشكلة، سأتحمل المسؤولية."
"أستطيع أن أسمع كل شيء، أيها الأوغاد."
كان ليوناردو منزعجًا من هذا الموقف حيث تم التعامل معه كشخص مثير للقلق حتى بعد وصوله إلى هنا. علاوة على ذلك، مع تصرف هوغو أجريزيندرو وكأنه وصيه، قائلاً إنه سيتحمل المسؤولية وما إلى ذلك، أراد فقط التخلي عن كل شيء والهروب.
ومع ذلك، بما أنه تلقى وعدًا بأنهم لن يبحثوا عنه مرة أخرى إذا ساعد في إخضاعهم، فقد اعتقد أن البقاء هادئًا والتظاهر بعدم السماع هو السبيل للهروب بسرعة من الموقف، لذلك ألقى اللوم في النهاية على مأزقه وأدار رأسه بعيدًا.
نظر هوغو حول برونو وسأله،
"أين قادة الكتائب في الفرع الجنوبي؟"
"حاليًا، جميعهم الثلاثة موجودون داخل شبه الجزيرة. تتمركز كتيبتان بالقرب من سلسلة الجبال الشمالية، وكتيبة واحدة فقط نجحت في دخول القمة السابعة من خلال تطهير مسار في الشرق. ومع ذلك، يوجد عش وحوش قريب، والقمم المحيطة تخضع لنشاط بركاني خفيف، لذا فإن الدخول الإضافي محظور."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...