الفصل 128

76 7 0
                                    

كان ليوناردو في حيرة من أمره بشأن الكلمات.

وكان ذلك بسبب كينيس، الذي كان يبكي بحرقة أمامه.

قبل حوالي 3 ساعات من وصول هوغو والكتيبة الأولى إلى مخبأ فريق التعدين.

عندما هرب ليوناردو من هناك وعاد إلى المدخل، لم يكن أليك، الذي كان من المفترض أن يكون في مكان قريب، موجودًا في أي مكان.

في خضم فراره في ذهول بعد رؤية الجانب الآخر من قائد كتيبة المجلس، أصيب بالذهول، معتقدًا أنه ربما هذه المرة، ألقى الرجل المتعلم العقد وهرب، عندما لاحظ فجأة إحداثيات محفورة على جدار الكهف. كانت في وضع لن يلفت الانتباه إلا إذا نظر المرء عن كثب.

قام ليوناردو بخدش تلك العلامة بخنجر لجعلها غير قابلة للتحديد، وبينما كان يتجه إلى ذلك الموقع، تكهن بالسبب الذي جعل أليك غير قادر على الحفاظ على موقعه.

بعد أن غادر الأنفاق مع بعض التوتر، معتقدًا أنه قد يكون موقفًا غير متوقع أو فخًا، انتقل إلى موقع الإحداثيات ووجد غابة كثيفة قريبة، لا تزال خافتة لأن الشمس لم تشرق بالكامل بعد.

ومن بين الأعشاب والأشجار العنيدة والمخيفة، ظهرت تلة صخرية منخفضة، وعند سفح الصخرة السرية المعلقة مثل السقف، كان يقف شخصان.

وأحدهم، بمجرد أن رأى ليوناردو، ركض إليه، وهو يذرف دموعًا قبيحة وقال،

"السيد بلين، من فضلك خذني معك أيضًا!"

عند سماع صوت كينيس، وهو يصرخ بينما يمسك بذراع ليوناردو بعينيه المحمرتين المتورمتين، سارع ليوناردو بتغطية فمه ونظر حوله. في النهاية، سأل أليك بعينيه، متسائلاً عما يحدث على الأرض، لكن أليك هز كتفيه وأبدى تعبيرًا كما لو أنه لا يستطيع التحكم في نفسه.

دفع ليوناردو كينيس بقوة إلى الخلف حتى لامس ظهره الصخرة. ثم أزال يده التي تغطي فم كينيس وخفض صوته، متسائلاً وكأنه يستجوبه.

"لماذا انت هنا؟"

"..."

"لماذا أنت هنا بدلاً من الانضمام إلى الموكب!"

ارتجف كينيس عند ضغط ليوناردو، وبدا خائفًا، لكنه قال رغم ذلك وهو يبكي،

"لمرافقة... والذهاب مع السيد بلين."

كان ليوناردو في حيرة من أمره بشأن الكلمات.

نظر إلى كينيس بوجه مذهول، ثم عبس سريعًا وكأنه منزعج وهز مؤخرة رأسه بعنف. لم يكن في حيرة أكثر مما كان عليه بشأن ما كان يحدث.

لم يكن هناك أي وجود لأشخاص آخرين حوله، ولكن مع ظهور هذا الرجل غير المتوقع، كانت أعصابه متوترة، متسائلاً عما إذا كان أي شخص قد تبعه بالصدفة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن