كان ليوناردو يستعرض شعره الذهبي المجفف تمامًا وكأنه لم يغرق في الماء قط، وابتسم على نطاق واسع حتى انحنت عيناه. نظر إليه هوغو بوجه عابس.
كان أندرياس ينظر بالتناوب إلى جدار هوجو الجليدي، الذي طار الجزء السفلي منه، وليوناردو، الذي كان يتألق وسط البخار المتصاعد بعد هروبه من الداخل، بعينين مفتوحتين على اتساعهما. وبعد فترة وجيزة، كان ما تدفق من فمه هو الإعجاب الخالص.
"هل قام بتفكيك الماء ليسبب انفجارًا في مثل هذا الوقت القصير؟"
يبدو أن هذا هو السبب وراء ارتفاع الفقاعات من القفص الحديدي قبل وقوع الانفجار.
ومع ذلك، لو كان قد واجه انفجارًا بهذا الحجم عن قرب، لما كان قد نجا تمامًا، لكن عندما رآه واقفًا على قدميه بهذا السلوك المريح، أصبح أندرياس فضوليًا داخليًا بشأن نوع الرجل الذي كان عليه.
وبكلمات أندرياس، قام هوغو، الذي كان ينظر إلى الشظايا السوداء التي تم دفعها للخارج مع الانفجار، بجمع بلورات الجليد في يده وصنع رمحًا جليديًا طويلًا.
"القفص الحديدي الذي لا يذوب يعمل كمحفز صلب بدلاً من ذلك."
كان مشهد الرجل الذي يمتلك قدراته الخاصة، وعقل يستخدم الأشياء المحيطة، ومانا مدمرة هائلة تقف بوقاحة في وسط العاصمة الإمبراطورية، محفوفًا بالمخاطر لدرجة أنه بدا سرياليًا تمامًا.
عندما انكشف الموقف المخيف أخيرًا، أمسك هوجو على الفور بالرمح الجليدي واندفع نحوه من الأسفل. كان عليه أن ينهي الأمر بأسرع ما يمكن لمنع حجم الضرر من الاتساع. إذا تعرف الرجل على مواطني العاصمة الإمبراطورية كرهائن، فلن يكون أمام المجلس خيار سوى السماح له بالرحيل لحماية المواطنين.
كان ليوناردو يراقب بهدوء حركة هوجو الشرسة وهي تتجه نحوه. ورغم القيود المفروضة على القتال في العاصمة الإمبراطورية حيث لا يمكن استخدام النقل الآني، إلا أنه كانت لديه فرصة للفوز لأنه كان يتمتع بميزة أكبر قليلاً من حيث السرعة.
وبينما كان يفكر في ذلك وحاول تفادي رمح هوغو الجليدي الذي يقترب منه، نبتت أغصان الأشجار من تحت قدميه والتفت بإحكام حول كاحليه بقوة كبيرة.
لقد فوجئ ليوناردو للحظة وحاول على الفور تمزيقهم، لكن الكروم كانت صلبة ومتينة للغاية، وكانت منسوجة في خيوط متعددة، مما يجعل من الصعب تمزيقها مرة واحدة.
في خضم ذلك، حتى دون أن يرفع رأسه، كان بإمكانه أن يشعر تمامًا ببرودة أجريزيندرو، الذي اقترب بطريقة ما من رأسه. أشعل ليوناردو على الفور نيرانًا شرسة لحرق كروم الشجرة ثم ألقى بجسده إلى الجانب بكل قوته.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...