اندلعت ألسنة اللهب الوحشية من جسد الملكة بالكامل. ارتد جسد المخلوق، الذي أصابته الصاعقة بشكل صحيح، على الفور بسبب الارتداد الناتج عن محاولة مقاومة الضغط.
غريزيًا، عزز المخلوق جمجمته لتجنب الصدمة الكهربائية الصادمة، ولكن لأن جسده بالكامل كان مبللاً بالمطر، لم يكن هناك مكان لا يمكن للكهرباء أن تتدفق فيه، مما ترك بقية جسده معرضًا بالكامل للجهد العالي. انبعث دخان رمادي ورائحة لحم محترق من الجلد الأسود الملتوي.
ارتعشت العضلات واللحم في فجوات الجلد المشقوق الذي صاحب الزئير. وبعد فترة وجيزة، وكأن المخلوق يحاول إعادة ترتيب الأنسجة لملء المناطق الجريحة، بدأ الجزء الداخلي من جلد المخلوق يتحرك بشكل غريب.
كان هوجو، الذي كان يسارع إلى الابتعاد، يحدق في تلك اللحظة في رقبة جسد الأم المتموجة بشكل مثير للريبة. كان الشكل المستدير الذي انتفخ فوق الرقبة عندما ضربته الصاعقة يتحرك بسلاسة إلى أسفل نحو البطن المغطاة بلحم سميك.
وبمجرد اختفاء هذا المخطط، ما ظهر في الأفق هو ليوناردو وهو يندفع نحو المخلوق، ممسكًا برمح طويل من البرق.
ربما بسبب عدم قدرتها على الإحساس بالوجود بسبب قطع نتوءاتها، لم يظهر جسد الأم أي رد فعل تجاه الإنسان الذي يقترب من أنفه.
في تلك اللحظة، عندما كان المخلوق يتلوى من ألم الصعق الكهربائي، غير قادر على اتخاذ موقف دفاعي،
امتد الطرف الحاد من الرمح بأقصى سرعة نحو مؤخرة العنق المكشوفة.
كواديوديوك-!
قادة الكتائب الذين تم دفعهم إلى الخلف والقادة المحيطين بالمنطقة كانوا يحدقون في المشهد بنظرة فارغة، ناسين حتى أن يتنفسوا.
كان هوغو، الذي كان يستدير ليطير مرة أخرى، وليوناردو، الذي كان أمامه مباشرة، نفس الشيء.
صوت قوي لاختراق اللحم القاسي اخترق آذان الجميع من خلال المطر.
لقد اخترق شكل البرق المتلوي الرقبة السميكة بسهولة. حدث كل هذا في ثوانٍ معدودة.
"ها-"
وبينما كان ليوناردو يشعر بوخزة خفيفة تنتقل عبر أطراف أصابعه، زفر أنفاسه التي كان يحبسها. وبينما كان أنفاسه المرتعشة تتدفق فوق شفتيه، تومض الشرارة التي كانت نصف مدفونة في اللحم بشراسة بصوت حاد.
كان الطرف الذي اخترق مؤخرة رقبة جسد الأم مغطى بالكامل بالدم الأحمر، لكن المطر الغزير غسل سطحه تدريجيًا. أصبح الرمح البرقي، الذي استعاد لونه، أكثر وضوحًا في فجوة الجلد الداكن. بعد فترة وجيزة، تبع ذلك همسات القادة، غير القادرين على إخفاء توقعاتهم.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Narrativa Storicaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...