هل كان ينبغي لي أن أحضره معي؟
حاول هوغو، الذي نظر إلى ليوناردو الذي كان ينظر إلى هذا الاتجاه، التركيز على اللقاء مرة أخرى عندما أدار ليوناردو رأسه أولاً، متظاهرًا باللامبالاة. ومع ذلك، منذ اللحظة التي التقت فيها أعينهما، بدأ الاتجاه الذي كان ليوناردو ينظر إليه يزعجه بشكل خفي.
لم يستدع هوغو ليوناردو إلى الاجتماع اليوم لأنه بدا أن نظرات القادة نحوه لن تكون جيدة بسبب الاضطرابات في الصباح الباكر. ومع ذلك، عندما رآه جالسًا بمفرده، ويبدو متجهمًا بشكل غير معتاد، لم يترك هذا الوجه ذهنه.
في الواقع، كان عبوسه نتيجة لافتراضات هوجو، ولكن حتى عندما كان يهدأ توتره، كانت عينا ليوناردو عادة ما تظلان حادتين أو كان يُظهِر ابتسامته الهادئة المميزة. لكن مظهره اليوم لم يكن أيًا من ذلك.
على الرغم من أنه يعتقد أن الأمر كان سخيفًا، إلا أنه بدا وكأنه كان ينظر بهذه الطريقة بشكل مثير للشفقة ...
"القائد، ما هو الأفضل في رأيك؟"
هوغو، الذي كان غارقًا في التفكير لبعض الوقت أثناء النظر إلى الطاولة، رفع رأسه فجأة عند صوت قائد الشركة يناديه.
وبينما كان ينظر حوله، كان جميع القادة ينظرون إليه وكأنهم ينتظرون إجابة. وعندئذٍ، أبقى هوجو فمه مغلقًا لبعض الوقت، ثم سرعان ما اعترف بفعلته وقال:
"...أنا آسف، كنت أفكر في شيء آخر للحظة. أين توقفنا؟"
عند سماع كلماته، رمش القادة بأعينهم وكأنهم مندهشون تمامًا. وكان ذلك لأن عدم التركيز أثناء الاجتماع كان السلوك الذي يكرهه هوغو أكثر من أي شيء آخر.
ولكن عندما قال إنه فعل ذلك بنفسه، لم يستطع القادة إلا أن يجدوا الأمر غير مألوف على الإطلاق. ولكن بما أن الشخص صاحب أعلى منصب هنا والذي يمكنه توبيخ هوجو كان على الأكثر ميتريون، فقد أجاب قائد السرية الذي طلب رأي هوجو على سؤاله على الفور.
"آه... حاليًا، في إحداثيات 1402، 109، 2675 في المنطقة الشرقية من Elder Millie حيث يقع الفرع الجنوبي، تم اكتشاف أنقاض. أجرى المحققون الجيولوجيون تحقيقًا أوليًا بسيطًا، ويقولون إنها أنقاض قديمة يبلغ عمرها 700 عام على الأقل. بفضل الرماد البركاني، يبدو أنها محفوظة جيدًا، لذلك سيكون لها قيمة تاريخية عالية أيضًا."
"آثار قديمة؟"
عند سماع هذه الكلمات، ضيق هوجو حاجبيه وكأنه يعاني من صداع. ففي موقف حيث كان الوقت قصيرًا بالفعل للتركيز على إخضاع الوحوش، لم تكن حقيقة ظهور أنقاض ذات قيمة تاريخية للحفظ خبرًا سارًا على الإطلاق بالنسبة لهوجو. بل كان هذا يعني ببساطة أمرًا آخر يجب أن يقلق بشأنه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Fiction Historiqueليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...