الفصل 54

91 5 0
                                    


استيقظ ليوناردو فجأة من نومه، كانت الغرفة مظلمة تمامًا، مما يشير إلى أن الوقت ما زال مبكرًا.

تنفس بصعوبة كما لو كان يزفر، ثم شعر بالغثيان وجلس على السرير في مركز الاحتجاز حيث كان يرقد. وبينما كان ينظر إلى الأرض بعينين ضبابيتين، بدت الأرض مغطاة بالدماء، رغم أنه كان من الواضح أنه من المستحيل.

غطى وجهه بكلتا يديه وفركه عدة مرات وكأنه يغسل وجهه. كانت جبهته وجسده غارقين في العرق البارد. وبينما كان يمسح شعره للخلف ويمسكه بقوة، أطلق ليوناردو تنهيدة عميقة وعض شفتيه بقوة.

"لماذا مرة أخرى بعد عدم وجودهم لفترة من الوقت ...."

أغمض عينيه، فزاد الطنين في أذنيه ارتفاعًا وأعلى. صرخات وصراخ، وزئير، وصوت انفجارات البارود، وشتائم موجهة إليه. اختلطت الأصوات العديدة معًا وطعنت رأسه بشكل مؤلم مثل الإبر.

أحاطته الصرخات من كل جانب وكأنها ستلتهمه.

حتى عندما فتح عينيه وحدق مباشرة إلى لا شيء، فإن الأصوات في أذنيه جعلته يشعر وكأنه في وسط ساحة المعركة.

في تلك اللحظة، أمسك ليوناردو كتفه الأيسر بيده اليمنى بسبب الألم الشديد المفاجئ الذي انتشر من هناك.

"أنت لست بطلاً، أنت كارثة."

"اغرب عن وجهي."

"هذا النهر من الدماء هو من صنع يديك."

"قلت ابتعد."

أمسك برأسه وراح يتلوى من الألم. كانت الأصوات الحادة تصرخ في وجهه مباشرة بجوار أذنيه. شعر ليوناردو وكأن عقله على وشك الانهيار، فقفز من مكانه.

غطت الدماء الأرض وغطت قدميه. وفجأة، أمام عينيه حيث لم يكن هناك شيء، تراكمت جبال من الجثث التي لا تعد ولا تحصى، وتصاعد الدم المتدفق من هناك تدريجيًا إلى ساقيه.

رأس مقطوع تدحرج من فوق جبل الجثث، مغطى بشكل فوضوي بأجزاء من أجساد مقطعة. كان الرأس يرتدي خوذة، لكن نصفها كان منهارًا، مما كشف عن اللحم الأحمر الداكن وأنسجة الجلد.

كانت شظايا الخوذة المكسورة مغروسة في الجلد الممزق، وكانت ترتعش، وكانت مادة الدماغ المختلطة بالدم تتدفق، مما خلق مشهدًا مروعًا. كان ذلك الشيء، الذي لم يعد من الممكن تسميته إنسانًا، يغير تعبيره باستمرار تجاه ليوناردو، يبكي ويضحك.

"لن تفعل ذلك أبدًا."

الوجه الأخير، المختلط بالكراهية والازدراء، مشوه. كانت عينه المنفجرة تحدق بوضوح في ليوناردو وتتحدث بصوت يائس.

"موت موتة طبيعية."

* * *

صليل-!

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن