"أوه، أيها القائد!"
لقد كسر الصوت القادم من مكان غير بعيد التوتر الذي كان لطيفاً للغاية. ونتيجة لذلك، استدار الشخصان اللذان هربا من الجو الغريب برؤوسهما في ذلك الاتجاه في نفس الوقت.
في المسافة، خلف الأشجار الكثيفة، كان نحو عشرين فردًا من الكتيبة الأولى يقتربون. ولوح أحدهم في المقدمة بيده بقوة وكأنه يشير إلى موقعهم، قائلًا إنه في هذا الاتجاه. وبدا أنهم كانوا ينتظرون عودة القائد قبل الانضمام إلى المعسكر الأساسي، وعندما لم يعد حتى بعد فترة طويلة، كانوا يبحثون عنه مباشرة.
اعتقد ليوناردو أنهم كانوا في محنة، حيث كانت عيونهم غائرة ومظهرهم مشوهًا بعد أيام قليلة من عدم رؤيتهم. ومع ذلك، لم يشعر بأي عاطفة مثل الشفقة ونظر إليهم فقط بعيون غير راضية.
أدرك أن هناك شيئًا خاطئًا عندما انخفضت نظراتهم التي كانت موجهة إلى وجوههم قليلاً. حتى دون أن يتبع تلك النظرات عمدًا، شعر بقبضة يده تشد قليلاً، وتذكر ليوناردو فجأة ما كان يفعله مع قائدهم.
قبل أن يتمكن حتى من التعرف على الإحراج الذي اندفع نحوه، تحرك جسده أولاً. ليوناردو، الذي سحب يده على عجل من يد هوجو، اتخذ خطوات محرجة إلى الوراء وظل على مسافة بسيطة كما لو لم يحدث شيء.
وبعد أن فعل ذلك، شعر بقليل من الأسف لتخليه عنه فجأة، لذلك فرك ظهر يده، حيث كان الإحساس لا يزال قائما، ونظر إلى هوغو.
هوغو، الذي كان أيضًا يحدق في الأعضاء، نظر لفترة وجيزة إلى يده التي أصبحت فارغة بسبب الدفء الذي هرب ببرودة، ثم رفع رأسه. لقد اعتقد أن شيئًا خطيرًا قد حدث لأنه ارتجف وسحب يده بسرعة، لكن الآن بدا أن هناك سببًا آخر.
استدار هوجو بنظره، مع رفع أحد حاجبيه قليلاً، نحو الأعضاء ثم تحول إلى ليوناردو مرة أخرى. وبينما كان يحدق بصمت في العيون التي نظرت إليه وكأنه يقيس رد فعله، خرجت ضحكة صغيرة دون أن يدري. كان يعتقد أنه عندما يتصرف بلا خجل، فإنه لا يهتم بأعين الأعضاء.
باستثناء الضحكة الصغيرة، لم يكن هناك تغيير معين في تعبيره، لكن تلك الضحكة بدت وكأنها عدم تصديق، مما جعل ليوناردو يشعر بالحرج الغريب.
وبسبب ذلك، كان واقفًا ساكنًا بتعبير غير راضٍ إلى حد ما، واقترب منه هوجو بخطوة كبيرة ولف ذراعه اليمنى برفق حول ظهره وكتفه. ثم قال بوجه مبتسم باهت:
"دعنا نذهب معًا. هؤلاء الرجال كانوا ينتظرونك أيضًا."
"...ماذا؟"
هذه المرة، كانت الكلمات التي تطلب منه عدم الكذب تنفجر بصوت عالٍ.
بدأ ليوناردو يحرك قدميه وكأنه يتلقى دفعًا من هوجو الذي كان يمسك بكتفه وساعده عن قرب. نظر إليه بتعبير عابس وكأنه يسأله عما يفعله فجأة، لكنه أشار فقط بعينيه بالذهاب، وربت على كتفه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...