الفصل 119

77 8 1
                                    

"يا إلهي، بدون إذني، ماذا-"

توقف ليوناردو في منتصف الجملة وغطى فمه باليد التي مدها للإمساك بياقة العالم. كان ذلك لأنه شعر فجأة بالغثيان في معدته.

شعر أن كل ما تناوله في وقت سابق كان على وشك أن يرتفع، فغطى فمه وأخذ أنفاسًا عميقة.

"لا، لا تفكر في هذا الأمر."

عندما أدار ليوناردو رأسه فجأة، وبدت بشرته شاحبة ولم يقل شيئًا، ضيّق العالم الذي كان ينظر إليه في حيرة عينيه. في النهاية، بدا أن العالم الذي كان يراقب حالته قد أدرك شيئًا ما، ففتح فمه مرة أخرى.

"أنا آسف لأنني أعطيتك الدواء دون إذن، ولكنني لم أستطع إيقاظ شخص فاقد الوعي وأسأله. لا يوجد شيء غريب، لذا لا تقلق. لا يوجد شيء يمكنني كسبه من القيام بشيء غير ضروري، لذا ألا يمكنك أن تثق في طبيعتي الطيبة قليلاً؟"

"لقد ماتت كل طبيعته الطيبة."

عندما شاهد ليوناردو العالم وهو ينطق بالهراء، لعنه بعينيه، ولكن عندما فكر في أسوأ السيناريوهات، بدت معدته أسوأ بشكل متزايد، لذلك سرعان ما أغلق عينيه بإحكام وحاول التفكير بشكل إيجابي.

حسنًا، لو كان قد أدار شيئًا غريبًا، لكان قد لاحظ ذلك منذ فترة طويلة. ورغم أن الرجل الباحث كان مزعجًا للغاية، إلا أنه بدا صحيحًا أنه بفضل المثبت أو أيًا كان، كما قال، عاد تدفق مانا إلى طبيعته.

لم تكن هناك أي خلل منذ استيقاظه حتى الآن، وعلى الرغم من أنه كان لديه خاتم نيرو، إلا أنه كان متشككًا بعض الشيء بشأن استقرار ماناه إلى هذا الحد.

لكن الآن بعد أن سمع كلمات ذلك الرجل، فهمها أخيرًا. ورغم أنها كانت مزعجة للغاية، إلا أن تأثيرها كان واضحًا، تمامًا كما قال.

ولعل ليوناردو، الذي هدأت معدته تدريجيًا، أطلق تنهيدة صغيرة وخفض يده التي كانت تغطي فمه، بسبب تأثير هذه الأفكار، ثم ألقى نظرة خاطفة على العالم وقال ببرود:

"إذا كان هناك أدنى خلل في جسدي، فاعلم أنك لن تكون قادرًا على مغادرة شبه الجزيرة على قيد الحياة."

"أتعرض للتهديد حتى بعد تقديم المساعدة."

وعلى النقيض من الابتسامة التي ما زال يرتديها، كان هناك شعور طفيف بالاستياء في نبرته. حدق ليوناردو في العالم وحاول إعادة الفلتر إلى فمه، ولكن ربما بسبب الغثيان السابق الذي ظل على حاله، انخفضت طعم السيجارة بشكل حاد.

لقد بدا الأمر وكأنه إشارة للتوقف عن التدخين كثيرًا، لذا انتهى به الأمر إلى إشعال السيجارة التي بالكاد يدخنها مرة أخرى، وكأنه يسخر من استياء العالم، وقال:

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن