الفصل 192

54 5 3
                                    



كان المكان الذي وطأه نيرون بقدميه، عاجزًا عن مقاومة إصرار ليوناردو، يقع عند سفح تلة صخرية منخفضة. وكان هذا المكان مناسبًا للاختباء من التهديدات المحتملة مع انخفاض مخاطر التعرض للحطام المتساقط.

وبعد أن ركل نيرون الشجيرات المغطاة بالرماد بقدمه بعنف، وضع ليوناردو على الأرض المسطحة وطلب منه أن يتكئ بظهره عليها. ثم فك مشبك ساعده وأخرج قطعة أثرية صغيرة من جيبه.

"إلى أين كنت تحاول أن تأخذني؟ ومن أين حصلت على زي المعركة السخيف هذا؟"

نظر ليوناردو إلى نيرو وبدأ في استجوابه واحدًا تلو الآخر بحواجب مقطبة.

"ومتى دخلت شبه الجزيرة؟ وماذا عن المتعقب؟ لم تأت دون تفكير، أليس كذلك؟"

"اسأل واحدًا تلو الآخر. سأنسى الأسئلة التي سألتها أولاً."

وبعد أن أجاب بشكل سطحي، فتح نيرو أولاً القطعة الأثرية ذات القفل المزدوج. وبعد أن أخرج منها عوامل وقف النزيف والضمادات الضاغطة، رجها مرتين أو ثلاث مرات ثم جلس بجوار ليوناردو.

رفع بعناية ساعد ليوناردو الأيسر المغطى بالدماء، قاصدًا رش المادة المرقئة للنزيف أولاً، لكنه تردد للحظة عندما شعر بالدم الساخن على راحة يده لزجًا بشكل غريب.

رفع نيرو يده بنظرة حيرة ومسح الدم على أصابعه بهدوء. ثم شحب وجهه تدريجيًا وسأل ليوناردو على عجل.

"هذا... هل يمكن أن يكون سمًا؟ إيلابتور؟"

"... لست متأكدة، لكن الأعراض متشابهة."

"لا يمكن، كيف حدث هذا لشخص قال لي أن أكون حذرا للغاية!"

رفع نيرو صوته للحظة، مندهشًا وكأنه سمع شيئًا لا يصدق. لكنه سرعان ما توقف عن الكلام وشد على أسنانه، ثم هز مؤخرة رأسه وكأنه محبط وألقى بالمادة المرقئة على الأرض. تسبب سم إيلابتور في تخثر الدم، لذا فإن رش المادة المرقئة على الجرح سيكون له تأثير أسوأ.

وبدلاً من ذلك، فك نيرو بسرعة الضمادة الضاغطة ولفها بإحكام حول الجزء العلوي من كتف ليوناردو.

ثم بحث في القطعة الأثرية مرة أخرى فوجد بضعة خيوط من ما بدا وكأنه عشب ذابل متعفن تقريبًا. لم يكن هذا ديجاليانيف.

"هل لاحظت عقليتهم المتراخية لمجرد وجودك مع هؤلاء الأوغاد في المجلس لفترة من الوقت؟ ماذا كنت تفعل حتى تنتهي إلى هذا الحد؟"

كان نيرو عابسًا بشدة ومتذمرًا، فقام بتحريك العشب بين أصابعه حتى تحول إلى كرة صغيرة مستديرة. ثم وضع إصبعيه السبابة والوسطى اللذين يحملان تلك الكتلة الداكنة بالقرب من وجه ليوناردو.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن