"ليوناردو، أنت..."
لم يستطع هوجو، الذي لم يتمكن من مواصلة الحديث لفترة من الوقت، أن يقرر كيف ينظر إليه وسط المشاعر التي لا يمكن وصفها التي كانت تختلط بداخله. لقد انحرف الإطار الفكري الذي بناه بقوة حتى الآن تمامًا عند الكلمات الأخيرة التي قالها الرجل.
كان قد ضغط شفتيه بقوة عدة مرات، في حيرة من أمره. التقى هوجو، الذي كان ينظر إلى الأرض الفوضوية أثناء تنظيم أفكاره للحظة، بنظرات الرجل أمامه مرة أخرى كما لو كان قد اتخذ قرارًا. ثم، تمامًا كما فتح فمه ببطء للتأكد من صحة ما كان يعتقده...
انفجرت شجرة خشبية، مختلفة قليلاً عن تلك التي أحرقها ليوناردو بسهولة من قبل، عبر الأرض تحت قدميه والتفت بإحكام حول ساقيه. كانت السرعة غير عادية، وقبل أن يتمكن ليوناردو حتى من رفع قدمه، كانت الشجرة قد صعدت بالفعل إلى ساقيه.
على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يفاجأ ليوناردو في هذا الموقف المفاجئ، إلا أنه نظر إلى ساقيه بتعبير غير مبالٍ ولوح بيده مرة واحدة كما لو كان النمط المتكرر سخيفًا، ثم مدها إلى الأسفل. ثم ظهر سيف مشتعل في يده مرة أخرى.
لقد أرجح السيف الذي أمسكه برفق لقطع الكرمة. ومع ذلك، وعلى عكس التوقعات، تم قطع حوالي نصفها فقط، والتي اعتقد أنها ستكون سهلة القطع. ونتيجة لذلك، فإن السيف الذي أرجحه لأسفل قد علق في منتصفها.
علاوة على ذلك، كان ملمس الكرمة التي انتقلت إلى أطراف أصابعه أكثر سمكًا وصلابة من ذي قبل. شعر ليوناردو بشيء غريب، فحاول على الفور سحب السيف.
في تلك اللحظة، نبتت كرمة أخرى بسرعة من السطح المقطوع للكرمة الخشبية والتفت حول السيف وكأنها تمتصه، وصعدت إلى ذراعه. مقتنعًا بأن الحركة كانت مختلفة بوضوح، حاول ليوناردو على الفور حرق الكرمة بإشعال النيران في جميع أنحاء جسده، لكن بعيدًا عن الحرق، لم تشتعل النار بشكل صحيح.
في عجلة من أمره، أمسك الكرمة المتلوية بيده، محاولاً تمزيقها بالقوة، وفي تلك اللحظة، شعر أن سطح الكرمة أصبح أكثر رطوبة من ذي قبل، كما لو أنها امتصت الكثير من الرطوبة. لقد أصبحت أكثر عنادًا من الداخل، وبغض النظر عن مدى قوة سحبه، فإن بضعة خيوط فقط سوف تنكسر، مما يجعل من المستحيل الهروب.
في النهاية، وبما أنه أصبح من الصعب تحرير نفسه، حدق ليوناردو في هوغو، الذي كان أمامه مباشرة، وكانت عيناه مفتوحتين على اتساعهما. ومع ذلك، حتى أثناء تقييده، لم يُظهر هوغو أي نية أو فعل لمهاجمته.
قبل أن يتمكن من إيجاد الأمر غريبًا، شعر على الفور بهالة قاتلة تقترب منه من الأعلى، لذلك خفض ليوناردو جسده على عجل، وثني خصره بينما كان لا يزال مقيدًا بإحكام بالكروم.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...