الصراخ الذي قطع الهواء وتردد في كل الاتجاهات اخترقت أيضًا آذان هوغو وليوناردو.
وكان ليوناردو على دراية بهذا الصوت.
صوت لا ينسى سمعه في العديد من ساحات القتال.
لقد كان صراخ الموت لإنسان مملوء بالألم، نطق به قبل أنفاسه الأخيرة عندما تم دفعه إلى حافة الجرف.
وبينما كانت عيناه متسعتين بالكامل، حاول القفز فوق السور، وكأنه انطلق مثل لفائف. لكن ذراعًا قوية أمسكت به، ومنعته من التقدم أكثر وسحبته إلى الوراء خطوتين.
"آه، لماذا؟!"
وبينما كان يدير رأسه بنبرة عاجلة، اعترضت كتفه وصدره العريضان طريقه. أمسك هوغو بحزم بساعدي ليوناردو وتحدث بصوت متوتر لكنه مهيب.
"ليوناردو، من الآن فصاعدًا، عد من نفس الطريق الذي أتينا منه وابحث عن قائد الفصيلة راسل. ربما تبحث عنا أيضًا، لذا يجب أن تقابلها قريبًا."
"ماذا؟"
"اذهب واشرح لها الوضع، واجمع القادة ليأتوا معًا."
قام هوجو، الذي نقل هذه الرسالة من طرف واحد، بتربيت ظهر ليوناردو مرة واحدة وكأنه يطلب منه الإسراع. ثم استدار على الفور وركل السور أمامه بقوة.
تحطم السور الحجري تحت حذائه القتالي، وبينما كان يخطو على الحطام المتناثر، كان على وشك القفز دون تردد.
"انتظر!"
هذه المرة، أمسك ليوناردو بهوجو. ومع ذلك، كانت طريقته عدوانية إلى حد ما.
وبينما احتضنته حرارة ناعمة وخشنة فجأة من الخلف، استنشق هوجو الهواء وتوقف. وبسبب ذلك، تراجع خطوتين أو ثلاث خطوات، وبالكاد تمكن من استعادة توازنه، وتشابكت اليدان اللتان امتدتا بقوة فوق بطنه وكأنها ترفضان تركه.
سرعان ما لمس ظهره إحساس دافئ، وارتجفت أجفان هوجو للحظة. وبعد أن أصابه الذهول مؤقتًا بسبب الموقف غير المألوف، نظر إلى الوراء ليرى عيونًا ذهبية تعقد حاجبيها بحزن وتنظر إليه.
"ثم ماذا عنك؟"
كان السؤال الذي طرح فجأة يحتوي على أشياء كثيرة. ومن بينها الاهتمام به الذي ظهر أولاً في عينيه المتجعدتين، مما جعل هوغو يحرك شفتيه للحظة، عاجزًا عن قول أي شيء.
ولكن الموقف العاجل كان يستدعي التعقل، ولأنه لم يكن لديه الوقت للتفكير في مشاعره، قام هوجو أخيراً بتغطية يدي ليوناردو بيديه. وبمجرد أن ارتخت قبضته القوية وسقطت بسهولة، لمست أصابع هوجو، التي استدارت، خد ليوناردو برفق.
"لا بد لي من أن أذهب لإنقاذ مرؤوسيي."
"..."
"أنا أقوى مما تعتقد، لذا لا داعي للقلق. لذا من فضلك، ليوناردو."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Fiction Historiqueليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...