بمجرد وصولهم إلى الموقع بقيادة قائد الفصيلة الثامنة، كان أول ما رأوه هو جدار الكهف الشاهق والشقوق الضخمة المحفورة فيه. من الشق الذي انشق كما لو كان قد ضربه البرق، هبت ريح رطبة وزاحفة بشدة، خدشت الجلد بشكل مؤلم.
أمام الشق، كان العديد من الأعضاء من الكتائب الأخرى الذين وصلوا بالفعل يحللون تركيبة الطاقة، وفي الزاوية، كان أحد الدرموكاس الذي كانت المجموعة الأولى مسؤولة عن نقله مستلقيًا على الأرض، مقيدًا بحجارة الختم والحبال، فاقدًا للوعي.
كانت المنطقة المحيطة مليئة بأجهزة الكشف المعطلة، وبعضها كان يصدر أصوات إنذار عالية، مما دفع الأعضاء إلى كسر أجهزة الاستشعار لإسكاتهم.
وعندما وضع هوغو قدمه في هذا المشهد الفوضوي، ركض إليه على الفور قائد من كتيبة أخرى تنتمي إلى نفس المجموعة الأولى.
"الولاء، أنت هنا!"
"ما هو الوضع؟"
قام هوغو بمسح المنطقة المحيطة بسرعة وسأل عن الوضع بالتفصيل بينما كان يستجيب بتحية خفيفة. أرشده القائد إلى مكان بعيد قليلاً عن المشهد الصاخب وبدأ بسرعة في الإحاطة.
وبينما تنحى الاثنان جانباً وانهمكا في الحديث لبرهة، تركهما ليوناردو خلفه، واقترب ببطء من الشق الذي رآه أمامه. وكان ذلك لأن الموجة القوية المنبعثة من هناك جذبته وكأنها سحرته.
وبينما كان يحرك خطواته دون وعي، أصبح غريزيًا مقتنعًا بأن تدفق هذا الهواء كان بسبب المخلوق الذي كان موجودًا في مكان ما داخل القمة 118. كان إحساسه بوخز فروة رأسه وبرودة عموده الفقري في كل مرة تهب فيها الرياح على شعره وتمر بجانبه يخبره بذلك.
كان صوت هسهسة الريح أثناء مرور الهواء الساخن عبر الشق الضيق الحاد يخدش طبلة أذنه. ورغم محاولته عدم الاستماع، عبس ليوناردو وغطى إحدى أذنيه بذلك الصوت الذي أثار أعصابه بشكل غريب.
في تلك اللحظة، صوت غريب لا يمكن تمييزه بين صوت إنسان أو حيوان مر عبر أذنه الأخرى.
"جائع."
ليوناردو، الذي ارتجف للحظة، استدار فجأة إلى الجانب. كان صوتًا مخيفًا وكأن شخصًا ما همس بجوار أذنه مباشرة.
استدار على الفور ومسح المنطقة المحيطة، لكن لم يكن هناك أحد على مسافة قريبة. كان هناك أعضاء على مسافة بعيدة، لكن يبدو أنهم جميعًا لم يكن لديهم الوقت للاقتراب أو إلقاء نظرة في هذا الاتجاه لأنهم كانوا يركزون على مهامهم الخاصة.
'...ماذا؟'
حك ليوناردو رقبته بلا سبب ونظر حوله. كان الهواء المنتشر في كل الاتجاهات ساخنًا بالتأكيد، لكنه شعر بقشعريرة غريبة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...