الفصل 144

71 5 7
                                    

"..."

وبينما بدت العيون الذهبية التي كانت تنظر إليه وكأنها تستعيد وعيها ببطء، أنزل هوغو برفق الجزء الخلفي الصغير من رأس ليوناردو الذي كان يسنده، وسحب يده ببطء. وبينما لامس رأسه أوراق العشب الناعمة، أخذ ليوناردو نفسًا عميقًا وأغلق عينيه بإحكام مرة واحدة قبل أن يفتحهما.

قام هوغو، الذي كان لا يزال ممسكًا بذراعه بقوة بيده اليمنى، بتقويم الجزء العلوي من جسده بوضع يده اليسرى بلا هدف بجوار رأس ليوناردو مع إبقاء ركبتيه على الأرض. فصل بين جسديهما اللذين كانا على اتصال وثيق دون داعٍ.

وفي تلك الحالة، التقط أنفاسه وحدق في ليوناردو، عبس وسأل،

"لماذا تهرب؟"

ليوناردو، الذي كان ينظر إلى هوجو بلا تعبير وهو مستلقٍ، سحب ذقنه قليلاً ليتأكد من وضعه محاصرًا تحته مرة أخرى وتنهد. ثم سرعان ما استرخى رقبته وسقط على الأرض، وخفض عينيه وأطلق ضحكة صغيرة وهو يتحدث،

"لأنك تطاردني وكأنك ستقتلني."

"...متى طاردتك وكأنني سأقتلك؟ ولو لم تهرب لما حدث أي شيء من هذا."

"فهل هذا خطئي مرة أخرى؟"

وعندما رد هوجو على الفور، ارتعشت حواجب ليوناردو وتجعدت جبينه تدريجيًا. وعند هذا التعبير المستاء، فتح هوجو فمه بتنهيدة.

"هذا ليس ما أريده"

في تلك اللحظة، قام ليوناردو، الذي سحب حوضه وساقيه من بين ساقي هوجو بسحب جسمه إلى أعلى بينما كان يدعم الأرض، بركل بطن هوجو بقوة بقدمه اليمنى. ثم لف جسمه بسرعة وقفز إلى الأعلى.

لم يستطع هوجو، الذي أصيب مباشرة في الضفيرة الشمسية، أن يكمل كلامه، وتجهم وجهه من شدة الألم. وبسبب ذلك، فقد قبضته على ذراع ليوناردو، لكنه أمسك على الفور بالكاحل الحاقد الذي كان لا يزال بالقرب من بطنه.

حاول ليوناردو، الذي تم سحبه إلى أسفل وتمدد على الأرض، على الفور الإقلاع بالدوس على الأرض بقدمه الأخرى والدفع. حتى هوغو، الذي أمسك بكاحل ليوناردو، تم رفعه بهذه القوة الهائلة.

وبما أنه لم يتمكن من الهروب بسبب اليد الثقيلة التي تمسك به، بدا أن ليوناردو يعتقد أنه لن ينجح وحاول ركل كتف هوغو بقدمه اليسرى مرة أخرى.

ولكن هذه المرة، نجح هوغو في صد القدم الطائرة بدقة وأمسك بكلتا ساقي ليوناردو، تاركًا إياه في حالة من العجز عن فعل أي شيء وهو يطفو في الهواء. ومع اشتداد معاناته، كونه في وضع غير مؤات، تحمل هوغو قوة الساقين المتأرجحتين بكلتا ذراعيه وتحدث بإلحاح،

"سوف تتأذى، ليوناردو. ابق هادئًا!"

"اتركه يذهب! لن تتركه؟"

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن