كان فجر شبه جزيرة إلدر ميلي هادئًا دون أدنى شك. ربما بسبب ارتفاعها الشاهق، بدا الأمر وكأن الوحوش لم تتسلق إلى هنا. ومع ذلك، وسط هذا الهدوء، استيقظ هوغو وهو يشعر بالهواء الساخن والرطب.
مثل ليوناردو، لم يكن هوغو أيضًا قادرًا على النوم بعمق منذ وصوله إلى هنا، لأنه انتقل عبر منطقة واسعة في وقت قصير، من إقليم فروست إلى العاصمة، ثم مرة أخرى إلى شبه جزيرة إلدر ميلي في أقصى نقطة في الجنوب، لذلك لم يكن يتكيف جيدًا مع فارق التوقيت.
فتح عينيه قليلاً، وحدق بهدوء في الفانوس الصغير المعلق في وسط الخيمة لبعض الوقت، ثم جلس في النهاية. كان الهواء في هذا المكان باردًا جدًا، لذا فإن الانتشار المفاجئ للطاقة الدافئة كان غريبًا.
قام هوجو، الذي كان يغسل وجهه منذ لحظات، بمسح شعره للخلف وفتح باب الخيمة. وبمجرد أن خرج ونظر حوله، رأى أحد أفراد المجموعة الذي كان في مهمة ليلية وهو نائم.
نقر هوجو بلسانه، ثم اقترب من العضو وضرب ظهره بكفه. ثم رأى العضو، الذي استيقظ من نومه مذعورًا، وجه هوجو، فزادت دهشته، فنهض مسرعًا من مكانه.
"السيد القائد، أنا أعتذر."
وبدلاً من الإجابة، حدق فيه هوغو باهتمام وكأنه يطلب منه أن يحسن التصرف. وبعد ذلك، اقترب من النار المحتضرة في الوسط، وألقى بضع قطع أخرى من الحطب التي تم جمعها إلى الجانب، وأعاد إحياء الجمر. ومن باب العادة، نظر إلى خيمة ليوناردو، التي أقيمت بعيدًا عن الأعضاء.
ولكن باب تلك الخيمة كان مفتوحا قليلا.
"..."
فجأة، شعر هوجو بعدم الارتياح، فسارع بخطواته نحو الخيمة المفتوحة. ثم خفض رأسه وفحص الداخل بعناية.
ومع ذلك، فإن الشخص الذي كان من المفترض أن يكون بالداخل قد اختفى، وتناثرت حقيبة نومه وقميص رداء الساحر بشكل فوضوي. عبس هوغو بعمق وسأل العضو الذي كان في دورية ليلية،
"أين ليوناردو؟"
"عفو؟"
عند رؤية ارتباكه الملحوظ، بدا أنه ما زال لا يعرف الموقف. اقترب العضو على عجل من جانب هوجو وفتح خيمة ليوناردو متأخرًا للتحقق. نظرًا لأن الداخل كان فارغًا، شحب وتلعثم في ارتباك،
"أنا سأذهب للبحث عنه على الفور."
فجأة، نظر إليه هوغو باهتمام وسأله،
"هل أنت مجند جديد؟"
"أه... نعم، هذا صحيح."
لم يكن وجهه مألوفًا، لذا بدا وكأنه انضم حديثًا إلى الكتيبة الأولى. شعر هوغو ببعض الأسف عليه، الذي جاء إلى شبه جزيرة إلدر ميلي بمجرد انضمامه، وقال للعضو الذي كان متجمدًا،
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...