الفصل 132

78 4 12
                                    


شبه أليك شبه جزيرة إلدر ميلي بخلية نحل. ومع ذلك، أضاف أنه على عكس خلية النحل النموذجية، كانت شبه الجزيرة عبارة عن مستعمرة تتكون من أنواع مختلفة تتجمع معًا، وبالتالي كانت المنافسة وسلاسل الغذاء والتكافل موجودة داخلها.

كانت مخازن الطعام التي وجدت متعفنة في مختلف أنحاء شبه الجزيرة مخزنة مؤقتًا بواسطة وحوش تقوم بدور النحل الباحث عن الطعام بعد جمعه. ولم يكن هذا الطعام مخصصًا لجميع أفراد المستعمرة، بل كان مخصصًا فقط للملكة، وأجسام وضع البيض، والصغار التي ستولد من البيض.

خلال موسم وضع البيض أو عندما تكون الملكة حساسة، لم تكن الوحوش في شبه الجزيرة تأكل إلا إذا كانت على وشك المجاعة، بل كانت تجمع الطعام فقط. والسبب وراء عدم العثور على أي أثر لاستهلاك الطعام في المعدة عندما تم قطع بطن الطفرة الطيرية من قبل يرجع أيضًا إلى هذا.

علاوة على ذلك، أوضح أليك أن الوحوش في شبه الجزيرة بقيت في الداخل وقامت بأدوارها الخاصة ليس فقط من أجل بعض العلاقات التكافلية ولكن أيضًا لأنها كانت منجذبة إلى الفيرومونات والموجات فوق الصوتية التي أصدرتها الملكة كأوامر.

لا يمكن سماع الموجات فوق الصوتية للديرموكاس إلا من قبل نفس نوعها، ولكن الموجات فوق الصوتية للملكة، التي تمتلك جينات هذه الديرموكاس، كانت مفهومًا أعلى مستوى، لذلك تم تطبيقها على جميع الأفراد الوحوش التي يتدفق دمها من خلالها.

وهذه الكلمات من أليك جعلتهم يفهمون أن جميع الوحوش التي يتم التحكم بها وغير القادرة على مغادرة داخل شبه الجزيرة كانت مرتبطة بشكل أساسي بدم فرد ملكة واحد.

"هل تقول أن جميع الوحوش في شبه الجزيرة جاءت من ملكة واحدة كجسد واحد؟"

سأل ليوناردو، الذي كان ينظر إلى الدائرة المركزية المرسومة على الأرض، بوجه غير مصدق إلى حد ما. لم يكن الأمر عجيبًا، حيث لم يكن من السهل قبول قصة أن مخلوقات ذات مظهر وخصائص وأحجام مختلفة جاءت من نفس الرحم.

رفع أليك، الذي كان يرسم بغصن شجرة، رأسه بتعبير غامض إلى حد ما وأجاب،

"مممم... إذا كان سؤالك هو ما إذا كانت جميع الوحوش في شبه الجزيرة من نسل جسد واحد، فيمكنني أن أقول نعم، وإذا كنت تسأل ما إذا كانوا قد جاءوا من رحم جسد واحد، فيمكنني أن أجيب بأن هذا كان الحال في الماضي، ولكن ليس الآن."

ظهرت علامة استفهام على وجه كينيس، التي كانت تستمع بجوارهما، عند إجابة أليك. لم يكن تعبير ليوناردو مختلفًا كثيرًا. عندما رأى ذلك، أضاف أليك المزيد.

وقال إن الماضي الذي كان يشير إليه، على وجه التحديد، كان قبل أن يحدث شيء لملكة هذه المستعمرة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن