في تلك اللحظة، سمعا صوت حفيف وتحرك على الأرضية الترابية من الزاوية البعيدة. وبدا أن معظم الناس لم يسمعوا ذلك بسبب الرياح العاتية، لكنه كان مسموعًا بوضوح للاثنين اللذين كانت حواسهما متوترة. وفي تلك اللحظة أيضًا تذكرا أكواخ ديرموكاس التي تم نشرها بلا مبالاة.
أدار ليوناردو وقائد الفصيلة الثامنة رؤوسهما بوجهين متوترين. وبمجرد أن حركا نظرهما، رأيا المخلوق الذي كان فاقدًا للوعي يتلوى بجسده ويزحف على الأرض.
كان المهدئ الذي جعله ينام قويًا لدرجة أنه كان من الممكن أن يجعله يغيب عن الوعي لمدة نصف يوم تقريبًا، ولكن يبدو أن الرياح القوية التي تحمل الموجات فوق الصوتية لجسم الأم قد هزت وعيه قبل المتوقع.
الآن، بما أن قوة الإخضاع لم تحدد بعد الموقع الدقيق لجثة الأم، فإذا استعادت ديرموكاس وعيها واستدعت رفاقها، فهناك خطر أن تنتهي جميع العمليات بالفشل. علاوة على ذلك، كانت الأكبر والأكثر شراسة بين الثلاثة الذين تم أسرهم، لذلك سيكون من المزعج للغاية أن تندفع في حالة هياج في مكان مثل هذا.
قبل أن يتمكن ليوناردو من إنهاء فكرته، مدت قائدة الفصيلة الثامنة ذراعها على الفور نحو ديرموكاس المذهولة. أصبحت الأشواك الخمسة التي تم إنشاؤها من يدها أطول وأكثر حدة، وكأنها على وشك أن تُطلق، فتجذب وتضغط الهواء المحيط.
عندما رآها، اتسعت عينا ليوناردو وأمسك بذراعها على الفور، وسحبها إلى أسفل.
كوانغ-!
كعك-
في غمضة عين، أصاب هجومها أقدام ديرموكاس. ثم تراجع المخلوق الذي كان يعض حجر الختم بأسنانه إلى الوراء وأطلق زئيرًا شرسًا.
لقد خدمت هذه الصرخة الحادة في تنبيه الأعضاء الآخرين في مكان الحادث لحالة الطوارئ، لكن قائد الفصيلة الثامنة حدق في ليوناردو، الذي أخطأ هجومها.
"ماذا تفعل؟"
"إنه أيضًا أحد عناصر العملية، لذا يجب عليك القضاء عليه، وليس محاولة قتله-."
لم يستطع ليوناردو أن يكمل كلامه، وذلك لأن المخلوق بدأ ينتفخ ويرتجف.
وبينما كانت الكتلة على ظهره ترتعش وكأنها تحاول الانكماش، لم يتردد ليوناردو وأمسك بالسيف الطويل من خصر قائد الفصيلة الثامنة. فكر في إغمائه بضرب مؤخرة رأسه بظهر النصل، لأن استخدام السحر قد يقتله عن طريق الخطأ.
وكأن الصوت الحاد للسيف المرسوم كان إشارة، فقد وقفت ديرموكاس، التي استشعرت التهديد غريزيًا، على أربع، وهي تلوي عضلاتها وكأنها توقظ جسدها.
فجأة، صعد المخلوق، الذي كان يمسك بالصخرة بمخالبه، إلى الحائط ودحرج قدميه ليقفز إلى المنطقة التي كان الأعضاء يتركزون فيها. بدا وكأنه يعلم أنه إذا تشابك الهدف بين الحلفاء، فسيكون من الصعب عليه التلويح بالسيف بسهولة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Fiction Historiqueليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...