الفصل 173

69 6 0
                                    


دودودو-

حتى أثناء تحليقه في الهواء، شعر هوجو بأن الهواء من حوله يهتز بشكل غير منتظم. وللحظة، شك في حواسه.

كان هناك شيء غير قابل للتحديد يتسبب في سلسلة من الاهتزازات، تتصاعد من أسفل بعيد. وكان عدداً لا يمكن السيطرة عليه من الأشياء.

سرعان ما مسحت عينا هوجو الضباب عند سماع هذا الاهتزاز المثير للقلق. وفي الوقت نفسه، كانت صرخات الوحوش، وكأنها تنفجر بدلاً من أن تُنطق، تتجمع في مكان واحد، مما يضيق قلبه.

قام هوغو على الفور بإنشاء سيف رفيع وطويل كان نادرًا ما يستخدمه. كانت البيئة هنا أشبه بالجحيم، ولأن سرعة تكوين الجليد كانت بطيئة بشكل خاص، كان من الصعب جدًا الحفاظ على سيف كبير.

وكأنهم يثبتون ذلك، تشكلت قطرات ماء وتساقطت من الجليد الذائب عند طرف السيف الممتد من المقبض. والشفرات الباهتة التي لم تتجمد تمامًا لمعت للحظة بسبب الرطوبة على سطحها.

في تلك اللحظة، وكأن موقفهم أصبح مكشوفًا، سمع صرخة وحشية مألوفة خلفه مباشرة.

كياااااك-!

أمسك هوغو سيفه بإحكام، ثم استدار بشكل انعكاسي وتأرجح نحو الأسفل بسرعة عالية.

لقد تم طعن عنق الإلابتور مباشرة بالسيف، مما أدى إلى توقف المخلوق المهاجم أمامه مباشرة. وكأنه يندم على عدم وصوله إلى هدفه، فقد استمر في عض فكيه أثناء التشنج، ولكن بسبب الجليد الذي اخترق حلقه الملتهب، لم يتمكن إلا من إصدار أصوات هسهسة.

وبعد فترة وجيزة، بدأ السم اللزج يسيل من أطراف الأسنان المغروسة في اللثة المرتعشة. وبدأ الجزء الموجود أسفل مقبض السيف الذي لامس السم في الغليان ثم انكسر وسقط مع الكائن.

فجأة اتسعت عينا هوجو، اللتان كانتا تتابعان تلك النهاية بنظرتهما.

"قائد!"

وفي تلك اللحظة سمع صوت يناديه من فوق في توقيت مثالي.

وبينما نظر إلى أعلى على الفور، كانت إيزابيلا، قائدة الكتيبة الثانية عشرة، وميتريون، قائد الكتيبة الثالثة، يقتربان الواحد تلو الآخر، ويخترقان الضباب القريب. ولأنهما لم يتمكنا من تحديد موقع القائد، فقد جاءا بعد سماع صوت ينادي لاينر.

ولكن لم يكن هناك وقت للترحيب بالزملاء الممتنون الذين تبعوهم، حيث أرسل لهم هوغو على الفور إشارة يدوية للصعود بينما كان يصرخ،

"نشر حاجز غارة 2 على ارتفاع 100 متر!"

لقد تردد قائدا الكتيبة اللذان كانا يقتربان من أمره.

لم تكن إيزابيلا على دراية بسلوك القائد المستعجل، لذا شعرت غريزيًا بخطورة الموقف وغيرت اتجاهها بسرعة. وبينما كانت ترتفع فوق سطح الماء الممتد بكثافة على طول الطريق الذي أزالته، دفعها شعور مشؤوم إلى الوراء، فدارت برأسها دون وعي.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن