جلس أعضاء الفريق حول طاولة نصف دائرية مع وجود هوغو وأندرياس في المنتصف، حيث عبر كل منهم عن آرائه وانخرط في مناقشات ساخنة.
في الواقع، كان المحتوى الرئيسي لمحادثتهم هو الخوف من إثارة غضب العائلة الإمبراطورية بهذه الحادثة والقلق بشأن تكاليف إصلاح الأضرار التي سيتم تحميلها على المجلس، مما قد يأكل ميزانية المجلس وسمعته الخارجية.
على عكس أندرياس، الذي كان يعبر عن إحباطه بوقفة ملتوية في المناقشة غير المثمرة، كان هوجو يستمع بصبر وبطريقة هادئة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، شعر أيضًا أن أذنيه تتعبان وأن مزاجه يرتفع تدريجيًا بسبب الأصوات العالية.
وبينما كان يحاول بهدوء تبريد رأسه المتوتر، أصبح الهواء المحيط به باردًا بما يكفي ليشعر به الجميع. وفجأة، بدأ كبار المسؤولين والموظفين الذين كانوا يبصقون الانتقادات بحماس في التذمر، مدركين لانخفاض درجة الحرارة بشكل كبير في الداخل.
"آهم، كيف تخطط لحل هذه المسألة؟"
وبينما كان أحدهم يتحدث بصوت أكثر هدوءًا بينما كان يلف عينيه، تحولت نظرة هوجو، التي كانت موجهة بهدوء إلى الأسفل، ببطء إلى الأعلى.
عندما رآهم يكررون نفس الكلمات ويعودون إلى نقطة البداية، بدا وكأنهم لديهم إجابة مرغوبة في أذهانهم. لقد فهم هوغو قصدهم، ففتح فمه بمعنى أنه لم يعد يريد الاستماع.
"بما أنني أحضرته، فأنا أتحمل المسؤولية. يرجى إرسال فاتورة لي بـ 50% من المبلغ المطلوب لإصلاح الضرر. وسأتحمل ذلك من أموالي الخاصة."
وبمجرد أن انتهى من حديثه، ساد الصمت الغرفة.
وكان حجم تكاليف إصلاح المنشآت المتضررة في ساحة العاصمة الإمبراطورية مبلغاً كبيراً من الصعب على فرد واحد أن يتحمله، حتى لو كان نصفه فقط.
ومع ذلك، فقد كانوا على دراية تامة بخلفية هوجو، وكأنهم كانوا يريدون إجابة مماثلة منذ البداية، فأومأوا برؤوسهم بعناية موافقين على كلماته. ثم شارك كل منهم الآخر في الحديث، ونظر كل منهم إلى الآخر.
"حسنًا، إذا ذهبت إلى هذا الحد..."
"بما أن القائد يقول إنه سيتحمل بعض المسؤولية، فلنتغاضى عن مسألة التأديب. ما رأيك؟"
"أنا موافق."
"أنا أوافق."
"ومع ذلك، يجب عليك أن تفكر في تقديم تقرير عن الحادث وتخفيض الراتب."
عند كلماتهم، التي كانت سريعة بشكل سخيف في الموافقة مع تأكيد سلطتهم حتى النهاية، شعر هوغو بالملل.
في النهاية، كان الأمر يتعلق بالمال. أسرع طريقة لإغلاق تلك الأفواه...
وبما أن المسألة التأديبية بدت وكأنها قد حُلَّت على هذا النحو، فقد نظر هوغو باهتمام شديد إلى الأشخاص الثلاثة الذين رفعوا أصواتهم عليه بشكل خاص.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...