الفصل 130

92 6 0
                                    

كويه-إيك—!

كان ليوناردو مستغرقًا في التفكير، وهو ينظر إلى الوحش الضخم الذي كان كبيرًا بما يكفي لتغطية جسده بالكامل بظله.

"ما هو السبب الذي قد يدفع قائد كتيبة المجلس إلى الانخراط في نشاط محفوف بالمخاطر مثل التعدين غير القانوني؟"

كان هناك شيء يشبه القشور أو الأشواك يبرز بكثافة من جسم الوحش، ثم انتشر في كل الاتجاهات وارتجف. وكأنه يهدد خصمه، انتفخ جسده تدريجيًا، ومن الأمام، كان الحلق الكبير داخل فمه المفتوح على مصراعيه مرئيًا بوضوح، وهو يلهث.

لكن هذا الوحش لم يكن يشكل تهديدًا في تلك اللحظة، بل كان خائفًا.

"يبدو أن الغرض الرئيسي من ذلك هو الإدمان. هل يعرف استخداماته؟ إذا كان الأمر كذلك، فما هو الغرض الذي ينوي استخدامه من أجله؟"

بينما كان يفكر في شيء آخر في رأسه، ليوناردو، الذي قفز عالياً مثل ارتفاع الوحش في ضربة واحدة، أدار جسده في الهواء، ورسم مدارًا، وركل رأس الوحش بلفة.

كواجيك—! كوانج—!

لقد حطمت قدمه جمجمة الوحش وفجرت دماغه. الرأس، الذي انهار نصفه على الفور، طار بعيدًا وسقط على الجرف، تاركًا وراءه أثرًا من الدماء أثناء انزلاقه إلى أسفل.

"المال؟ لكن ينبغي لعائلة كليندر ماركيز أن تمتلك الكثير من الوسائل لكسب المال بشكل قانوني. هل الأمر كما يقولون، فالأثرياء أسوأ حالاً؟"

عندما رأى ليوناردو جسد الوحش يرتعش من حين لآخر وكأن أعصابه لا تزال حية، خطا على الأرض بخفة ونزل. ثم نظر إلى ساقه الوحيدة التي كانت مبللة، عبس.

"آه، اللعنة، الدم وصل إليه مرة أخرى."

كياهك-!

وفي تلك اللحظة سمع صوت وحش آخر يركض نحوه من الخلف، وهو يمسك بالأرض بمخالبه الضخمة.

أنزل ليوناردو الساق التي كان يمسكها ونظر إلى الخلف. ثم لسبب ما، شوهد أحد الديناصورات، الذي كان من الصعب رؤيته حتى الآن، وهو يركض بسرعة كبيرة وبقوة دفع مخيفة، ويقطر اللعاب أو السم من فمه.

"أوه."

أطلق صرخة كان من الصعب معرفة ما إذا كان مسرورًا داخليًا أم لا، وتفادى الهجوم برشاقة إلى الجانب. كان لدى إيلابتورز نقطة ضعف قاتلة تتمثل في السرعة الشديدة عند الهجوم مباشرة ولكن صعوبة تغيير الاتجاه، وهو ما أصبح ميزة لليوناردو قريبًا.

وعندما مر الإيلابتور بسرعة، غير قادر على تغيير الاتجاه، ضرب ليوناردو بقبضته بقوة على مؤخرة عنقه.

كوانغ-!

دُفِن رأس المخلوق على الفور عميقًا في الأرض. وربما لأن الاصطدام كان قويًا، ارتجف المخلوق للحظة، ثم سرعان ما كافح بكل قوته للخروج، وخدش الأرض بمخالبه الشبيهة بالخطاف على رجليه الخلفيتين العضليتين الكبيرتين. وكان ذيله السميك الطويل يتأرجح، ويضرب في كل الاتجاهات لمنع اقتراب الحيوانات المفترسة الأعلى.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن