"بلين، أنت هنا."
تردد صدى صوت نقر الكعب الغاضب. وبينما كان يوجه نظره، كانت امرأة آسرة بنظرة انزعاج واضحة تسير نحوه. كانت السيدة هي السيد الأعظم لمجموعة ديلبيرج التجارية.
اقتربت منه بخطوات سريعة، وهي تمسح شعرها للخلف بتعبير غاضب للغاية، وتحدثت معه بطريقة اتهامية، وتحدق فيه بعيون شرسة.
"لقد أخبرتك أنه لا فائدة من استفزاز الكونت. لماذا تستمر في إزعاجه؟ هل تعلم كم كان علي أن أتعرق بسببك؟"
"ها، إذن هل من المقبول أن يزعجني هذا الرجل العجوز؟"
"الكونت هو شريكي التجاري. وسأكون ممتنًا لو امتنعت عن الإدلاء بمثل هذه الملاحظات."
عند سماعها لكلامها، سخر وأدار رأسه بعيدًا. حدقت رئيسة مجموعة التجار في وجهه وفتحت فمها.
"وأنا أريد أن أوضح شيئا..."
وبينما كانت ذراعاها متقاطعتين ووقفت بزاوية، نظرت إلى الرجل الذي أمامها من أعلى إلى أسفل. كانت عيناها مليئة بالشك.
"الحريق في المدينة المجاورة، هل أنت متأكد أنه ليس من صنعك؟"
عند هذه النقطة، انفجر الرجل المدعو بلين، وكأنه يشعر بالذنب، وقال للسيد الأعظم لمجموعة التجار،
"حسنًا، لقد أخبرتك أنني لست أنا! يا سيدي الرئيس لمجموعة التجار. الكونت ليس الشريك التجاري الوحيد، فأنا شريك أيضًا، هل تعلم؟ إذا كنت تشك فيّ بهذه الطريقة، فكيف يمكننا العمل معًا؟"
وبينما كان يتفاعل بغضب شديد، حدق فيه سيد المجموعة التجارية بصمت، وكأنه يبحث عن شيء ما. ابتلع الرجل ريقه، وكأن سلوكها جعله متوترًا. وكان ذلك لأن هذه المرأة، كونها سيد المجموعة التجارية، كانت تمر أحيانًا بلحظات يكون فيها حدسها حادًا بشكل لا يصدق.
"إنه يكذب."
وكما كان يخشى، أدرك رئيس مجموعة التجار على الفور أن كلماته كانت كذبة. فعندما كان في موقف يشتبه فيه، كان يرفع صوته أو يظهر ذلك على وجهه عندما يكذب. وكانت النيران التي اندلعت الليلة الماضية، كما كان متوقعًا، من صنع هذا الرجل نفسه.
على الرغم من أنها أرادت أن تأخذه معها كشريك تجاري، إلا أن حقيقة أنه كذب عليها تعني أنه لم يعد هناك ما يمكن أن تكسبه منه. ومع ذلك، قررت رئيسة مجموعة التجار أن تمضي بسلاسة من الموقف الحالي وغيرت تعبير وجهها، مبتسمة وهي تقول،
"حسنًا، أعتذر عن الشك فيك. إذا لم تكن أنت، فلا بأس بذلك. ولكن بما أن المجلس قد وصل، فابتعد عن الأنظار في الوقت الحالي. قلل من تحركاتك."
"أعلم ذلك دون أن تخبرني. هيا، هل تعتقد أنني سأخاف من المجلس، بغض النظر عن عدد أعضائه؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنني ببساطة أن أطردهم جميعًا."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...