الفصل 77

89 5 0
                                    

ماذا كنت ستفعل لو كنت أنت ليوناردو؟

كان ليوناردو فضوليًا بشأن نية هوغو في سؤاله.

ربما لم يكن يسأل لأنه لم يكن يعرف حقًا، لكن هل كان يعطيه الخيار أم يطلب منه أن يشارك أفكاره؟ حسنًا، على أية حال، لم يكن لديه أي نية للعودة من حيث أتوا.

بدلاً من الإجابة، سار ليوناردو إلى الخلف قليلاً، بعيدًا عن الحائط المسدود، وكان هوغو يراقب أفعاله بصمت.

نظر إليه قائد الفصيلة الثامنة من الجانب بوجه غير مقتنع بتصرف القائد الذي بدا أنه أعطى ليوناردو سلطة اتخاذ القرار.

لم تستطع أن تفهم لماذا سمح له القائد، الذي قبض عليه شخصيًا، بفعل ما يحلو له بينما كان مشاكسًا للغاية في العاصمة. ومع ذلك، سرعان ما فكرت أنه لا بد أن يكون هناك سبب وقررت أيضًا مراقبة الإجراء الذي سيتخذه ليوناردو.

شعر ليوناردو، الذي وضع مسافة مناسبة بينه وبين الحائط، بأن وجود الماء قد ابتعد بشكل مناسب. ثم مد يده بلا تردد نحو السقف.

"انتظر، إذا فعلت ذلك!"

وبينما كان قائد الفصيلة الثامنة يحاول إيقافه على عجل، انطلق شعاع أحمر من يده وطار نحو السقف. اخترق الشعاع الصخرة في خط مستقيم، مما تسبب في حدوث غبار وزئير هائل.

فلين، الذي كان قلقًا من أن الكهف قد ينهار، لم يتمكن من رفع عينيه عن هذا المنظر، لكن ليوناردو نشر حاجزًا أسفله لمنع الشظايا الصغيرة من السقوط على رؤوسهم، ولحسن الحظ، لم ينهار الكهف.

وبعد فترة وجيزة، استقر الغبار المتصاعد قليلاً، وقفز ليوناردو إلى الأعلى ومر عبر الفتحة الموجودة في السقف ليصعد إلى الأعلى.

تم ثقب الحفرة بشكل نظيف نسبيًا في شكل دائرة، وفقًا للشكل الذي اخترقها الشعاع، والضوء الخافت الذي تسرب من هناك أضاء داخل الكهف.

كان فلين وأفراد الفصيلة الثامنة يرمشون بأعينهم مندهشين. لكن هوغو كان في الواقع يفكر في شيء آخر أثناء فحص محيط الحفرة المثقوبة.

"إنه أفضل بكثير من الأمس، ولكن... ليس بعد."

لو كانت مانا حادة ومصقولة جيدًا في الأصل، لكان قد صنع دائرة مثالية دون ترك أثر واحد حولها، لكن الثقب أمام عينيه الآن به شقوق صغيرة على الحواف، ويبدو أنه سينهار إذا تلقى المزيد من التأثير.

في تلك اللحظة، أخرج ليوناردو، الذي خرج أولاً، رأسه إلى الخلف وحثهم، الذين كانوا واقفين في مكانهم،

"ألن تأتي؟"

وبعد رؤية ذلك، اتخذ هوغو خطوة إلى الأمام وقاد الأعضاء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن