الفصل 10

166 5 3
                                    



عندما رأى فلين الرجل يرحب به بشكل غير متوقع، أجاب بشكل محرج بعض الشيء.

"مرحبا؟ التقينا مرة أخرى. لم أجد ذلك الشخص بعد."

"آه، ليس بعد؟ لقد أتيت كل هذه المسافة إلى هنا أثناء التحقيق."

"نعم، بطريقة ما... أممم، لديّ شيء أريد أن أسألك عنه. هل يمكنني أن أطلب تعاونك؟"

"هاه؟ آه. هذا ممكن، ولكنني بحاجة إلى نقل كل هذه الأشياء بسرعة الآن. في الواقع، كان ينبغي لي نقلها في الصباح الباكر، ولكنني شربت كثيرًا الليلة الماضية حتى أنني نمت أكثر من اللازم."

حك عضو مجموعة التجار ذو الشعر البني مؤخرة رأسه وقال ضاحكًا.

"هل يمكننا التحدث بعد أن أنهي هذا أولاً؟"

لو كان القائد هو الذي أمره، لكان قد تجاهل أي أعذار وطلب منه التعاون مع التحقيق. كان هذا هو التصرف الصحيح في هذا الموقف، لكن فلين لم يستطع أن يتصرف على هذا النحو.

وبما أن الرجل لم يبدو أنه يكذب أو يُظهر علامات تجنب، أومأ فلين برأسه سريعًا وقال، "هل أساعدك قليلاً؟ حينها يمكننا الانتهاء بشكل أسرع".

"أوه... حقًا؟ سأكون ممتنًا إذا ساعدتني."

وبينما كان عضو مجموعة التجار ذو الشعر البني يتحدث، اقترب فلين من العربة وأخرج قطعة أثرية متوسطة الحجم بجوارها. كانت القطعة الأثرية صغيرة بما يكفي لحملها بيد واحدة، ثم لامست الأرض ونمت إلى حجم العربة، ثم تحولت بعد ذلك إلى صندوق كبير.

وبعد قليل، بدأ فلين في نقل الصناديق المحملة على العربة إلى داخل القطعة الأثرية. اتسعت عينا الرجل مندهشًا، وسأل بصوت مندهش: "واو، هل من الممكن أن تكون هذه قطعة أثرية؟"

هل تعرف شيئًا عن التحف الأثرية؟

"نعم! نتعامل أحيانًا مع أدوات سحرية في مجموعة التجار، وقد رأيتها عدة مرات في ذلك الوقت. لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أداة تنمو بهذا الحجم."

"آه، معظم الصناديق المتوفرة في السوق صغيرة الحجم، لكن صندوقي متوسط الحجم، لذا يمكنه استيعاب المزيد من العناصر بداخله. إذا قمت بتقليص حجمه وتقليص حجمه، فيمكنك حمله معك أينما ذهبت تمامًا مثل أي صندوق صغير."

"واو... إذن هل أنت حامل مانا، أيها المحقق؟"

'أُووبس.'

حينها فقط أدرك فلين أنه ارتكب خطأ.

بشكل عام، عند استخدام قطعة أثرية، تكون المانا مطلوبة دائمًا. ولهذا السبب، لا يختبر الأشخاص الذين لا يمتلكون المانا الكثير من التغيير حتى إذا لمسوا قطعة أثرية.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن