وكأن صاعقة برق ضربت من سماء صافية، فإن صوت الرعد الذي تردد صداه عبر الوادي جعل كل من قاد الطليعة ينظر إلى الوراء.
لم يستدر هوغو، الذي كان يقف في المقدمة تمامًا، ولكن من خلال الإحساس بالمانا القوي الذي يمر بجانبه، استطاع أن يخبر دون أن ينظر أن الرجل قد استخدم نوعًا من السحر واسع النطاق.
لقد سمع هدير السيجال عدة مرات، مما جعله قلقًا بعض الشيء بشأن المؤخرة، ولكن على عكس ذلك القلق، كان من الواضح أن المخلوقات التي أصابها المانا مباشرة والتي شعر بها للتو لم تتمكن حتى من جمع عظامها. ومع ذلك، بدا أن الحجم المفرط لها يؤكد أن شكوكه حول سيطرة ليوناردو غير المستقرة على المانا منذ وقت سابق لم تكن من خياله.
"سيكون الأمر مزعجًا إذا استمر الوضع غير المستقر."
لم يكن الأمر أنه يشك في قدرة ليوناردو على التحكم، ولكن بالنظر إلى مانا الهائل والقوي الذي يتمتع به، فقد كان الأمر لا يمكن تجاهله من أجل سلامة المجموعة بأكملها، حتى لو فكر في أسوأ السيناريوهات.
"إذا حاولت وضع الأصفاد عليه مرة أخرى، فلن يستمع إليّ بطاعة."
كان لدى هوغو أفكار مختلفة، لكن كان عليه أولاً أن يمهد الطريق أمامه، لذلك تحدث بصوت منخفض إلى قادة سرية الطليعة الذين كانت أنظارهم متجهة إلى الخلف.
"ركز."
عند سماع صوت هوجو، استدار الجميع برؤوسهم ووقفوا في تشكيل مرة أخرى. ومن بينهم، استدار ميتريون، قائد الكتيبة، برأسه أخيرًا وقال لهوجو:
"يبدو أن الكبار قد اقتربوا، أليس من الأفضل لي أن أذهب إلى الخلف؟"
أجاب هوغو، الذي كان يراقب الجبهة، دون أن ينظر حتى إلى وجه ميتيريون، وكأنه يقول شيئًا غير ضروري.
"لا أعتقد أن هناك حاجة لذلك."
"أجريزيندرو، لماذا توكل المؤخرة إلى هذا الرجل؟"
عندما سأل ميتريون بصراحة، خفض هوغو عينيه للحظة ثم حول نظره إليه ببطء.
"معك وأنا في الطليعة، كنت فقط أحقق التوازن من خلال وجود شخص قادر بنفس القدر في الخلف."
كانت نبرته هادئة كما لو لم يكن لها معنى معين، لكن وجه ميتريون كان يبدو غير مقتنع على الإطلاق.
في الواقع، كان قادة الشركات الأخرى المتجمعين هناك لديهم نفس الفكرة، ولكنهم بحكمة امتنعوا عن إثارة هذا الموضوع.
كما لم يكن لدى هوغو أي نية في الاهتمام بالأسئلة التي طرحوها واحدا تلو الآخر، لذلك لم يشرح أكثر وأعاد نظره إلى مقبرة العظام المتراكمة أمامهم.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...