الفصل 30

129 8 1
                                    

"ألا يمكننا التحرك بشكل أسرع؟"

عندما دخلوا منطقة التحكم في المانا الثانية، لم يتمكن أندرياس من الصمود لفترة أطول، وتحدث وكأنه يحثهم. على الرغم من أنهم قطعوا مسافة كبيرة حتى بهذه الوتيرة البطيئة، إلا أنهم ما زالوا أمامهم طريق طويل للوصول إلى مقر المجلس.

ومع توغلهم في عمق العاصمة الإمبراطورية، أصبح من الصعب السيطرة على المواطنين، وأصبحت حركة المرور مشلولة.

وبسبب هذا الرجل فقط، كان موظفو المجلس يقدمون دعمًا هائلاً باستمرار، والآن تأخر الموعد لفترة أطول بكثير من المتوقع. حتى الأشخاص غير المرتبطين بالأمر كانوا متورطين في الضجة، وكانت أصوات السخط تتزايد.

ومع ذلك، حتى مع نظرة أندرياس الملهمة للإسراع، هز هوغو رأسه بقوة.

"لا يمكننا السماح لأي تأثير بالوصول إلى داخل القفص الحديدي. يتعين علينا التحرك ببطء قدر الإمكان."

"أفهم ذلك، ولكن... بهذا المعدل، أمامنا طريق طويل لنقطعه."

نظر أندرياس حوله وتحدث، محاولاً جاهداً كبت إحباطه. في البداية، كان الأعضاء مصطفين في صفوف منفصلة على جانبي العاصمة، ولكن الآن، مع تقدمهم إلى الداخل، اشتد الضغط من الحشد، مما استلزم وجود صف مزدوج تقريبًا من الحواجز البشرية لإبقائهم في وضع حرج.

كان من المحزن رؤية الأعضاء يكافحون من أجل وقف المواطنين، ولكن حتى في هذا الوضع، لا تزال قيادة الجيش الإمبراطوري تغض الطرف ولم ترسل حتى الدعم المتأخر.

"لا ترموا الأشياء! أرجو من الجميع التراجع!"

"إنه أمر خطير! يرجى التعاون من أجل السلامة!"

وترددت أصوات الأعضاء المتلهفة وهم يصرخون في المواطنين، وهتافات المجلس لاعتقال ليوناردو بلين، وهمهمات النقد والإدانة الموجهة إليه في جميع أنحاء الساحة الواسعة للعاصمة الإمبراطورية.

كان الصوت عالياً لدرجة أنه ارتد عن جدران المباني المحيطة بالميدان، وكأنه صدى واحد.

ولقد هز هذا الصدى قلوب الناس في المشهد بعنف، وكأن الاضطراب العاطفي اكتسب قوة، فجن جنون الناس بالقرب من موكب المرافقة على وجه الخصوص وكأنهم على وشك الاندفاع نحو القفص الحديدي الذي ينقل ليوناردو.

في الواقع، لم نسمع منهم سوى كلمات تشجيعية قليلة للمجلس. كل ما فعلوه هو توجيه الانتقادات العنيفة والشتائم إلى ليوناردو، وهي كلمات مليئة بكل أنواع المشاعر.

أمسك فلين بزمام الحصان بصمت وسار نحو المسار المستقيم الممتد أمامه. وبوجه حازم، كان ينظر فقط إلى المسار أمامه وكأنه لا يستطيع سماع أي شيء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن