تلا كلمات ليوناردو صمت قصير.
حدق هوجو في شفتيه المنحنيتين، ثم حول نظره إلى عينيه. كانت العيون الذهبية التي ظهرت بين خطوط العين المنحنية قليلاً مغرية ولكنها مليئة بالمرح. عندما التقى هوجو بتلك العيون، فكر للحظة في ما يجب فعله مع هذا الرجل العاصي.
رفع ليوناردو زوايا فمه قليلاً عندما رأى وجه هوجو المتصلب. في الواقع، كان ما أراد رؤيته هو المظهر المضطرب لذلك الرجل الجليدي الذي أصر على المجيء للإمساك به، ولكن لأنه كان يعلم أن ذلك مستحيل، فقد شعر بالرضا لمجرد رؤية التعبير المتصلب.
ومع ذلك، مع تصرف هوغو اللاحق، لم يكن أمام ليوناردو خيار سوى فقدان ابتسامته الهادئة.
وكان ذلك لأن هوغو اتخذ خطوة واحدة أقرب، وثنى ركبة واحدة، وخفض جسده ليجلس.
كان ينظر إلى هوغو باهتمام شديد والابتسامة اختفت من شفتيه.
هوغو، الذي لا يزال يحمل نظرة باردة، وضع يده ببطء على خد ليوناردو الرطب.
'...ماذا؟'
عندما لامست يده الكبيرة والباردة خده، شعر ليوناردو بالارتباك. كان ذلك لأنه لم يتوقع منه أن يتصرف بهذه الطريقة على الإطلاق.
قام هوغو بفحص العيون والأنف والفم المصنوعة بشكل جميل واحدة تلو الأخرى بعيون هادئة، وبيد واحدة أمسك الوجه الصغير الذي يمكن الإمساك به بالكامل ومسح بلطف المكان الذي تم قطعه بالجليد بإبهامه.
عند تلك اللمسة، قام ليوناردو فقط بتدوير عينيه لإلقاء نظرة على اليد الكبيرة، ثم حاول إخفاء حيرته وأعاد نظره مرة أخرى لتمييز نواياه.
عندما التقى بتلك العيون الزرقاء بهذا الشكل، توقف اللمس بعد لحظة، وسرعان ما اقترب وجهه تدريجيًا.
حدق ليوناردو فيه بنظرة فارغة في الجو الغريب. ثم سرعان ما فكر بسخرية صامتة،
"في النهاية، حتى هذا الشخص لا يختلف..."
صفعة!
إن اليد الكبيرة التي كانت تمسك خده قامت بلمس منتصف جبهته في لحظة.
"آه!"
تردد صدى صرخة قصيرة داخل الكهف. شعر ليوناردو بألم شديد ينتشر عبر جبهته، فقام بثني جسده بشكل انعكاسي. كانت مجرد صرخة خفيفة، لكنها كانت أشبه بألم شديد وكأن جمجمته انقسمت إلى نصفين.
عبس وصنع تعبيرًا متألمًا، وأمسك جبهته بكلتا يديه، ثم أدار رأسه على الفور وحدق في هوغو بعيون مستاءة.
"آه، لماذا ضربتني!"
كانت العلامة الحمراء واضحة في وسط جبهته البيضاء. وعندما اقترب هوغو منه مرة أخرى وكأنه يريد تهدئتها، دفعها ليوناردو بعيدًا بسرعة وابتعد عنه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Исторические романыليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...