الفصل 16

137 10 2
                                    

"هف، هف-."

تمكن المقلد، الذي كان يواجه الرجل ذو الشعر البني، من الهروب باستخدام السحر، ولكن بعد استنفاد آخر مانا المتبقية لديه، لم يتمكن من الطيران واضطر إلى اللجوء إلى الجري سيرًا على الأقدام.

أثار سلوكه الريبة لدى أعضاء المجلس، فطاردوه، لكنه تمكن من التهرب منهم بمهارة واختبأ هنا وهناك.

توجه مباشرة إلى منطقة النقل الآني في إقليم فروست. إذا تمكن من الخروج من هناك والاختباء، فلن يتمكن أحد من العثور عليه. لقد استخدم اسم ليوناردو بلين، ولم يكن أحد يعرف اسمه الحقيقي، لذلك اعتقد أنه إذا تمكن من الهروب من هنا دون أن يصاب بأذى، فيمكنه أن يعيش كما لو لم يحدث شيء.

كان يختبئ بين الأزقة ويتحرك بسرعة مستغلاً غياب الناس. ولحسن الحظ، بعد أن أقام هنا طيلة الأشهر القليلة الماضية، كانت لديه فكرة تقريبية عن الجغرافيا في ذهنه.

من المرجح أن يكون مسار الجبل مشغولاً بالفعل بأعضاء المجلس الذين يبحثون عن الوحوش، كما أن مناطق النقل الآني الأخرى قد تم حظرها أيضًا من قبل المجلس.

ثم لم يعد هناك سوى مكان واحد يمكنه الذهاب إليه.

في منطقة فروست، كانت هناك منطقة نقل آني واحدة مغلقة وغير مستخدمة، وقد تأكد بوضوح بأم عينيه منذ فترة ليست طويلة أن البوابة هناك لا تزال نشطة. كان هذا شيئًا يعرفه هو وحده، لذلك إذا مر عبر البوابة هناك، فيمكنه الهروب بهدوء.

استجمع كل ما لديه من قوة، وركض، مبتسما منتصرا على الرغم من ضيق أنفاسه.

"هف-هف... أيها الحمقى، لن يعرف أحد عن هذا المكان."

كانت خطواته بعد الزاوية شاقة ولكنها خفيفة. كانت صورة منطقة النقل الآني الفارغة محفورة بوضوح في ذهنه.

"فقط حول هذه الزاوية...!"

كان المقلد، الذي تغلبت عليه المشاعر عند فكرة الهروب الناجح، انعطف حول الزاوية وركض على الفور إلى الطريق الرئيسي.

لكن على عكس توقعاته، ما إن خرج من الزقاق حتى لم يكن أمامه خيار سوى التباطؤ. فالمنظر الذي انكشف أمام عينيه جعله يبتلع طعم اللعاب المعدني بين أنفاسه المتقطعة.

"...مستحيل."

أمام منطقة النقل الآني المغلقة، حيث كان من المفترض ألا يكون هناك أحد، كان أعضاء المجلس يقفون في صفين. وأمامهم، وقفت امرأة تبدو من رتبة عالية إلى حد كبير ويداها خلف ظهرها، تحدق بشراسة في الرجل الذي ظهر فجأة.

توقف المقلّد المنكوب، الذي كان يركض وكأنه على وشك السقوط إلى الأمام، غريزيًا، مذهولًا من النظرة الحادة والحضور المهيب. ثم أنكر الواقع وتراجع خطوة إلى الوراء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن