الفصل 83

78 6 0
                                    


"قائد الفصيلة، الوحش يهرب!"

وبينما قفز الوحش الذي اختطف العضو المصاب إلى الماء على الفور، شدّت قائدة الفصيلة الثامنة على أسنانها ومدت يدها تجاه المخلوق مرة أخرى.

"توسع الهواء."

تمدد الهواء المحيط بسرعة وانفجر وكأنه ينفجر، مما تسبب في رذاذ ضخم من الماء. فتح ليوناردو، الذي كان يراقب معركتهما، عينيه على نطاق أوسع قليلاً مندهشًا من الحجم الكبير غير المتوقع.

تناثر الماء بغزارة في جميع الاتجاهات بسبب آثار السحر، وتناثرت عدة أطراف وحشية مقطوعة وطفت على سطح الماء.

لكن الوحش كان قد هرب بالفعل إلى الماء، وسحب العضو، والعضو الآخر الذي كان يمسك بذراعه تم سحبه أيضًا إلى الماء.

عند رؤية الظل الأسود الذي يلقي على البحيرة وهو يتحرك بعيدًا تدريجيًا، صاح قائد الفصيلة الثامنة،

"فريق دلتا، تعالوا معي إلى الماء، وفريق سيجما، قفوا في الهواء."

"نعم، فهمت!"

وفي النهاية، قفز نحو 10 أفراد، بمن فيهم قائد الفصيلة الثامنة، إلى الماء في نفس الوقت. وطار جميع الأفراد المتبقين فوق البحيرة، ووقفوا على أهبة الاستعداد حتى يتمكنوا من التبديل على الفور.

وبما أن الوضع أصبح عاجلاً، سارع فلين إلى الاتصال بالقائد عبر الراديو، لكن الاتصال لم يتم، ربما لأنه كان خارج نطاق الاتصال اللاسلكي.

سرعان ما استدار فلين، الذي كان يحمل الراديو بتعبير قلق، لينظر إلى ليوناردو. كان لا يزال جالسًا على الصخرة، وعندما التقت نظراتهما، رفع حاجبيه قليلاً فقط.

"ماذا."

اعتقد فلين أنه إذا نشأت مشكلة، فإن ليوناردو سوف يساعد. وكان ذلك لأن أفراد الكتيبة السادسة، الذين كانوا يحرسون المؤخرة معه، قالوا إنه على الرغم من أنه ليس شخصًا ودودًا للغاية، إلا أنه كان دائمًا ينقذهم في مواقف الأزمات.

ومع ذلك، عندما رآه جالسًا وكأنه يراقب عمل شخص آخر، لم يتمكن فلين بسهولة من إجبار نفسه على طلب مساعدته.

ليوناردو، الذي رأى فلين متردد، بدا وكأنه لاحظ ما أراد أن يقوله وقام ببساطة بوضع ساقيه على بعضهما البعض وأراح ذقنه.

"جميع أفراد الكتيبة الأولى هم أفراد مقاتلون، وسوف يتعاملون مع الأمر بشكل جيد بمفردهم."

"لكن..."

بدا وكأنه يريد أن يقول شيئًا، لكن ليوناردو حوّل نظره إلى البحيرة التي دخل إليها الأعضاء بوجه بارد.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن