الفصل 179

95 7 0
                                    


حبس هوجو أنفاسه على الفور واستنشق طاقة باردة من جسده بالكامل. وعندما تجمعت الطاقة المشؤومة في قبضته، نزلت عينان من عيني جسد الأم اللتين كانتا تنظران إلى الأعلى بسرعة مرعبة.

في الوقت نفسه، أدار ليوناردو عينيه بسرعة لتقييم الموقف، بعد أن شعر بالبرودة. لكن في اللحظة التي التقت فيها نظراته بعينيه الزرقاوين، لم تكن هناك حاجة لذلك. فقد أطلقت يداه الممتلئتان بالتوتر الشرارات السوداء دون تردد، وكأنه يتلقى إشارة.

لقد حفر الطرف الوحشي، الذي كان يتدفق منه التيار الكهربائي، عميقًا في مقلة العين التي كان يستهدفها. ولم يستغرق الأمر أكثر من ثانية لتمزيق حدقة العين وقطع العصب البصري.

كعك-

بمجرد أن تردد صدى الزئير المرعب في كل مكان، شقت مخالب جسد الأم المرفوعة الهواء. ليوناردو، الذي تفادى بسرعة، ألقى كرات نارية بشكل متكرر على اللحم الممزق لمنع المخلوق من استعادة حواسه. بدا التأثير فعالاً للغاية على اللحم المكشوف بالفعل، حيث تناثرت قطع اللحم الدموية بعنف.

في هذه الأثناء، شعر هوغو بارتخاء قبضته على جسده، فقام بسرعة بتبريد جلد قدم جسد الأم. ثم خلق هواءً ساخنًا في يده وتسبب في احتكاكها، مما أدى إلى انفجار فوري. تحطم اللحم المتجمد إلى قطع، وطارت المخالب العملاقة التي كانت معلقة مثل القضبان في لحظة.

ومع ذلك، بعد أن عانى من إصابات داخلية، لم يتمكن هوغو من تجنب الصدمة أيضًا، وتدفقت دفعة أخرى من الدم الساخن من فمه عندما نجح في الهروب.

ولكن لم يكن هناك وقت للتردد. أطلق هوغو على الفور شعلة مملوءة بالمانا نحو السماء، ثم طار نحو ليوناردو، الذي كان يطلق النار بسرعة على رأس جسد الأم لكسب الوقت، واحتضن خصره بإحكام.

حتى دون أن يتمكن من مقابلة العيون الذهبية المحيرة، ألقى هوغو بجسده بكل قوته في الكهف الأول الذي رآه.

كوواانج-!

بمجرد أن ضغطوا بأجسادهم داخل الفجوة الضيقة، تبعهم مخلب عملاق بشكل مرعب. كان الطرف الذي حفر في الصخرة أثناء سحقها مع تصميمه على عدم السماح لهم بالهروب، يخدش بوحشية داخل الكهف مع صرخة وحشية.

ولكن، عندما بدأت تظهر مخلوقات أخرى واحدة تلو الأخرى من الخارج، رفعت الملكة، التي كانت تركز فقط على الحائط الذي دخل منه الاثنان، رأسها فجأة. وبدأت العيون الستة السليمة المتبقية في الدوران بشكل محموم، وهي تفحص المحيط.

ميتيون، الذي كان يشاهد هذا المشهد من أعلى، أكد انفجار الضوء الأزرق أمام عينيه ورفع ذراعه اليمنى على الفور.

عند تلك الإشارة، تقدم أكثر من مائة عضو كانوا يكتمون أنفاسهم في الكهوف واحدًا تلو الآخر. ثم، في نقطتين على بعد حوالي 100 متر فوق وتحت جسد الأم، ومض ضوء فجأة. بعد فترة وجيزة، ظهرت دائرة سحرية ضخمة وتوسعت دائرة نصف قطرها بسرعة، وملأت الفضاء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن