"لقد مر وقت طويل، ملازم حارث."
أحس هوغو للحظة بإحساس غير مألوف في لغة ليوناردو الرسمية التي سمعها للمرة الأولى ونظر إليه.
اتسعت عينا كورديليا الحمراوان كما لو أنها لم تستطع تصديق ذلك. حدقت في ليوناردو لفترة طويلة بعينين مرتجفتين، ثم فتحت فمها بالكاد.
"هل هذا أنت حقًا يا بلين؟"
"نعم، هذا صحيح."
كانت ابتسامة ليوناردو لطيفة على وجهه، وهي ابتسامة لا تشبهه على الإطلاق. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها هوغو هذا التعبير منذ أن التقى بليوناردو.
"لم أكن أعلم أنه قادر على صنع مثل هذا التعبير."
تحول وجه كورديليا، المليء بالمفاجأة والفرح، ببطء إلى نظرة شفقة بينما كانت تنظر بالتناوب إلى هوغو وليوناردو وتتحدث.
"الشائعات حول اعتقال المجلس لبلين... كانت صحيحة."
بدلاً من الإجابة على ذلك، راقب هوغو الأجواء ببطء وكأنه يقيس علاقتهما وسأل،
هل تعرفتم على بعضكم البعض أثناء خدمتكم العسكرية؟
"نعم، هذا صحيح. عندما كنت في الجيش الإمبراطوري، كنت مسؤولاً عن قيادة وحدة عمليات ضمت بلين عدة مرات. ربما كان بفضل بلين أنني تمكنت من الوصول إلى رتبة ملازم في سن مبكرة."
وبعد أن قالت ذلك، اقتربت كورديليا خطوة من ليوناردو وتحدثت بوجه مختلط بمشاعر مختلفة.
"لقد مر وقت طويل يا بلين. في ذلك الوقت، لم تكن قد بلغت سن الرشد بعد..."
بدا وجه كورديليا وكأنه يحمل الكثير من الأشياء التي أرادت أن تسأله عنها وتقولها له، ولكن ربما من باب مراعاة له، نظرت إليه فقط بعيون حنونة ولم تسأله عن أي شيء آخر.
حدق ليوناردو فيها أيضًا للحظة، ثم خفض رأسه، غير قادر على النظر في عينيها لفترة أطول.
عند رؤيته على هذا النحو، أصبح وجه كورديليا أكثر حزنًا. ومع ذلك، سرعان ما هدأت من روعها وأعادت نظرها إلى هوجو، وسألته:
"بالمناسبة، لماذا أحضرت بلين إلى هنا؟"
"ليوناردو سوف يشارك أيضًا في هذا الاستعباد."
عند سماع كلمات هوجو، أصبح تعبير وجه كورديليا خفيًا. كان هوجو قادرًا على استشعار حدسها بأنها، التي بدت وكأنها تكن مشاعر إيجابية تجاه ليوناردو، لم تكن تقبل المجلس ونفسه الذي ألقى القبض على ليوناردو وأحضره لإخضاعه.
ومع ذلك، بدلاً من التعبير عن أفكارها لهوغو، حوّلت نظرها إلى الأصفاد المثبتة على معصميهما.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...