وكان ليوناردو وسط النيران المشتعلة.
في الأصل، كان هذا المكان عبارة عن سلسلة مرتفعة مليئة بكثافة بالعشب المنخفض، وخلف السلسلة الواقعة بعيدًا، يمكن رؤية سهل واسع.
ومع ذلك، الآن كانت هذه المنطقة بأكملها محاطة بنيران مشتعلة بشدة، وكانت المناطق المحيطة مليئة بالدخان تمامًا، مما يجعل من المستحيل رؤية مكان هذا المكان في الأصل.
كان ليوناردو يقف في وسط المكان، يراقب الوحوش وهي تصرخ وتحترق حتى الموت. كان وجهه، الذي كان يحمل شعورًا باللامبالاة، واضحًا عليه التعب. في النهاية، عندما انطلقت شعلة قرمزية مشتعلة من يده، اختفت حتى آخر بقايا الصراخ.
شعر ليوناردو أن الأشياء التي كانت تتعب أذنيه أصبحت أكثر هدوءًا، فجلس في مكانه. كان ذلك لأن قدرته على التحمل قد انخفضت بشكل كبير بعد مطاردة الوحوش طوال اليوم دون راحة خلال الأيام القليلة الماضية.
ورغم أن ألسنة اللهب التي لا يمكن إخمادها كانت تتصاعد حوله، إلا أنه لم يكن ينوي إطفاء النار. ربما لأن ذلك القائد العقلاني الذي كان يراقب ظهوره حتى في هذه اللحظة سيصل قريبًا.
عندما جلس محاطًا بألسنة اللهب الشرسة، كما توقع، سرعان ما انتشر حاجز أزرق فوق رأسه. ثم ظهرت دائرة سحرية أكبر على الأرض، ومن الأرض على مسافة معينة من المكان الذي كان يجلس فيه ليوناردو، تدفقت تيارات سميكة من الماء من جميع الاتجاهات.
لقد شقوا طريقهم عبر النيران المشتعلة بعنف، مما أدى إلى فوضى عارمة. جلس ليوناردو وركبتيه مرفوعتين قليلاً، ووضع ذراعيه عليهما، وحدق بهدوء في المشهد.
اشتعلت النيران بفعل التيارات الضخمة من المياه، ثم انطفأت وكأنها لم تكن مشتعلة قط. ومع إخماد النيران، انتشر الدخان المتصاعد بكثافة في كل الاتجاهات، مما أدى إلى تشويش الرؤية وكأنه في ضباب. وربما لهذا السبب، بدأت عيناه تحرقان.
ولكن سرعان ما هبت ريح خفيفة، مما منع الدخان من الاقتراب من الحاجز. ولم يتبدد الغاز الضبابي إلا في المكان الذي كان يجلس فيه ليوناردو.
"سوف تختنق إذا بقيت على هذا النحو."
وبعد قليل ظهر أمام عينيه صاحب الحاجز الأزرق، وقف هوجو الذي ظهر من مكان ما أمام الحاجز واقترب من ليوناردو الذي كان جالساً في منتصفه، ثم مد له زجاجة ماء فجأة.
حدق ليوناردو في زجاجة المياه بلا تعبير. بطريقة ما، بدا وكأنه لاحظ أن حلقه كان يحترق.
في العادة، لم يكن ليقبلها أبدًا، لكن الآن كان عطشه شديدًا، لذا انتزعها ليوناردو دون حتى أن ينظر إلى وجه هوجو. فتح غطاء زجاجة المياه بحركة متسرعة وابتلع الماء، مائلًا رأسه إلى الخلف.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficción históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...