وبينما اهتزت الأرض بصوت قوي، رفع هوغو وليوناردو رؤوسهما، وأصبحا يقظين، وبدأوا في مسح محيطهما.
توقف ليوناردو عن الكلام وشحذ حواسه. وعندما استشعر هوغو طاقة غير عادية، استخدم الريح لطرد كل الدخان المتصاعد.
ومع انقشاع الدخان وتأمين الرؤية إلى حد ما، انكشفت السهول الشاسعة خلف التلال أمام التلال التي كانوا يقفون عليها. وبعد فترة وجيزة، اهتزت الأرض بشكل غير منتظم، واقتربت تلك الاهتزازات تدريجيًا.
في النهاية، لفتت أنظارهم الجاني وراء الاهتزاز، الذي انبعث من بين سفوح التلال، مثيرًا الغبار بسرعة كبيرة. كان السرب الأسود الحالك يركض كالمجنون نحو السهول المفتوحة، وكأنه تعرض للضرب، وكان يندفع على وجه السرعة إلى مكان ما، ويتجاوز مجال رؤيتهم.
ضيق هوغو عينيه على العدد الذي بدا أنه يصل إلى الآلاف بسهولة.
"هل هو ديرموكاس؟"
بمجرد انتهاء كلماته، قفز ليوناردو فجأة ليقفز نحو السهول أمامه لإبادة المخلوقات. ومع ذلك، في اللحظة التي تركت فيها قدميه الأرض، انسحب جسده فجأة إلى الخلف ولم يتمكن من الارتفاع. متسائلاً عن السبب، كان ذلك لأن هوغو لف ذراعه القوية حول خصر ليوناردو عندما كان على وشك الطيران، مما منعه من التقدم.
نظر ليوناردو، الذي كان نصف عائم في الهواء ثم لامست قدماه الأرض مرة أخرى بسبب قوة هوجو، إليه بوجه مندهش تمامًا. في النهاية، عبس، وأمسك بذراع هوجو التي كانت تسحب خصره، وسأله،
"ماذا تفعل؟"
هز هوغو رأسه.
"أنت متعب جدًا. لا تتدخل."
للحظة، حدق ليوناردو فيه وكأنه سمع شيئًا غريبًا. ثم أدار رأسه ونظر إلى آلاف الأسراب التي تتحرك بسرعة كبيرة أمام عينيه، وسأل:
"ثم ماذا عن تلك المخلوقات؟"
سحبه هوغو إلى الخلف قليلاً قبل أن يطلق خصره.
"سأتعامل معهم. ابق ساكنًا."
عند هذه الكلمات، نظر ليوناردو إلى هوجو بنظرة خالية من التعبيرات بعيون محيرة. بالطبع، كان يعلم أنه قوي، لكنه كان يعلم أن مانا المتفجر لديه أكثر ملاءمة من طبيعة مانا السمة الرئيسية لهوجو للتعامل مع هذا الحجم.
أمسك هوغو بيد ليوناردو بقوة هذه المرة، خشية أن يندفع خارجًا. وبينما انتقلت قبضته القوية التي تحمل معنى عدم التدخل عبر يده، قرر ليوناردو أن يراقب ما كان يفعله، وشعر بالعبث. بدا الأمر وكأنه فرصة جيدة لرؤية أجريزيندرو يستخدم هجمات بعيدة المدى.
"ربما بسبب هطول الأمطار بشكل مستمر، أصبحت السحب لطيفة اليوم."
تمتم هوجو وكأنه يتحدث إلى نفسه، وهو ينظر إلى السحب الكثيفة في السماء. رفع ليوناردو رأسه أيضًا ونظر إلى السماء.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...