الفصل 2

467 21 0
                                    






كانت الأخبار التي تفيد بأن هوغو أجريزيندرو، قائد جيش المجلس، كان ذاهبًا شخصيًا للقبض على ليوناردو بلين كافية لإثارة قدر كبير من الإثارة لدى العديد من الناس، على الرغم من أن المجلس كان يبحث عنه دائمًا.

حقيقة أن هوغو، المعروف بأنه أقوى ساحر في الإمبراطورية، كان يتخذ إجراءً شخصيًا تعني أنه هذه المرة، كانت هناك إمكانية حقيقية لظهور ليوناردو للعالم مرة أخرى.

حتى ذلك الوقت، كان هوغو مشغولاً للغاية بواجباته كقائد لجيش المجلس، والشؤون السياسية، ورعاية أراضيه، ولم يكن مهتماً بشكل مباشر بليوناردو بلين. ومع ذلك، فقد حكم الآن بأنه لم يعد بإمكانه ترك الأمر في أيدي مرؤوسيه وحدهم.

كان كل من يفشل في الاستجابة لاستدعاء المجلس عرضة للاعتقال، بغض النظر عن وضعه. وكان من الواضح من الشائعات وحدها مدى الاستهزاء بهيبة المجلس في العالم لفشله في القبض على مثل هذا الفرد المطلوب.

ظنًا منه أنه يريد إنهاء هذه المسألة وعدم الحاجة إلى القلق بشأن هذا الرجل مرة أخرى، صعد هوغو الدرجات الواسعة للمبنى الرئيسي للمجلس.

وبينما كان يمر عبر الممر ويستدير حول الزاوية، سرعان ما وصل إلى باب كبير. وبعد طرقه عدة مرات، سمع صوتًا عميقًا رجوليًا من الداخل.

"ادخل."

عندما فتح هوغو الباب ودخل، استقبله صاحب الصوت وكأنه كان يعرف بالفعل أنه قادم.

كان الرجل الجالس على الكرسي الكبير ذا شعر رمادي ولحية، لكن قامته كانت هائلة وروحه كانت غير عادية. وكان الحضور الطاغي المنبعث منه واضحًا أنه يشغل منصبًا رفيعًا في المجلس.

"ما الذي أتى بك إلى هنا لتتولى هذه المهمة شخصيًا؟"

وبينما كان هوجو يقف أمام المكتب الذي يحمل لوحة تحمل اسمه، سأله الصوت الثقيل والثقيل بصراحة. وبدا أن الابتسامة على وجه الرجل تشير إلى أنه سعيد للغاية بالموقف.

"أليس هذا ما تمنيته يا سيدي القائد الأعلى؟"

رد هوجو بنبرة جافة وواقعية، وكأن الأمر ليس جديدًا. ورغم أنه حافظ على آداب السلوك اللائقة، إلا أن نبرته قد يُنظر إليها على أنها غير محترمة من قبل الآخرين. ومع ذلك، ابتسم الرجل الذي خاطبه القائد العام، وكأنه معتاد على ذلك، وقال:

"لقد اتخذت القرار الصحيح. لا بد أن المسؤولين الكبار وأنت شعرتم بالكثير خلال هذه الفترة. يجب أن تكون أنت من يتخذ القرار."

"...لا أعتقد أنه يجب أن أكون أنا. أتمنى فقط ألا يعود مرؤوسيني مصابين بعد الآن."

وكان القائد الأعلى للمجلس، واسمه أبراهام لانجستر، معلم هوجو وأظهر اهتمامًا كبيرًا بليوناردو بلين لفترة طويلة.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن