الفصل 94

103 6 0
                                    


تصاعد الدخان اللاذع المتناثر من حوله مرة أخرى، مما جعل عينيه تحرقان. ومع ذلك، نظر ليوناردو بصمت إلى هوغو دون أن يرمش ولو لمرة واحدة.

كان هذا الشخص، كيف ينبغي له أن يقول ذلك... غريبًا حقًا.

هل يعرف ماذا يعني الانتظار؟

لقد كانت لديه موهبة في جعل الناس عاجزين عن الكلام.

إن انتظاره وانتظاره يختلفان في يأسهما وثقلهما بقدر ما يختلفان في ثقته وثقته بنفسه.

ورغم أنه شعر أن ما قاله كان خداعًا، إلا أنه أراد بحماقة أن يصدقه مرة أخرى لأن نظرة هذا الشخص وصوته أعطته الثقة الكافية ليصدق كلماته، أو لأنه هو نفسه كان أحمقًا حقًا. كان الأمر واحدًا من الاثنين.

أو ربما يكون كلاهما.

في حين أنه شعر أنه من المدهش أن يتمكن من قول مثل هذه الأشياء له، كان هناك أيضًا فكرة دفاعية مفادها أنه لن يكون قادرًا على فهم موقفه تمامًا كما كان يأمل.

أغمض ليوناردو عينيه المحترقتين بإحكام، ثم فتحهما. شعر بخدر في رأسه. في الأصل، عندما تتدفق الأفكار والعواطف المعقدة في آن واحد وتصل إلى حدها الأقصى، كان عقله يصاب بالذهول، وهذا هو الحال بالضبط الآن. علاوة على ذلك، يبدو أن الأمر قد ازداد سوءًا لأنه لم يتمكن من النوم بشكل صحيح مؤخرًا.

وبسبب ذلك، كان فمه في حالة ممزقة، وكان البلع أيضًا غير مريح، ربما لأن حلقه كان منتفخًا. ليوناردو، الذي كان يبتلع لعابًا جافًا، فتح شفتيه قليلاً ليخرج صوتًا لإخراج هذا الانزعاج.

"أنت-."

بوم―!

في تلك اللحظة، سمع صوت قوي، هز المنطقة المحيطة حيث كانا واقفين.

* * *

قبل حوالي 15 دقيقة من وقوع الزئير، في مكان ما على الحدود بين القطاعين الشرقي والجنوبي لشبه جزيرة إلدر ميلي.

كان بعض أفراد الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي للمجلس يتجولون باستمرار فوق أنقاض ضخمة. وكان ذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة التي استمرت لعدة أيام والتي جرفت الرماد البركاني المتراكم، مما كشف عن الكثير من الأنقاض المخفية.

تحولت الأرض المبللة إلى مستنقع حيث تشابكت التربة والرماد البركاني وجذور العشب، مما تسبب في غرق الأقدام بعمق. سار أعضاء الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي عبر هذه الأرض، وقاموا بدوريات داخل الأنقاض لمعرفة ما إذا كان هناك أي وحوش أو أشخاص مختبئين، وتركوا علامات.

عادةً، عندما يتعلق الأمر بالمباني المهجورة، كان هناك العديد من المسارات والهياكل ذات الخطوط المستقيمة، لكن المباني في هذه الأطلال المخفية كانت لها العديد من الأشكال المنحنية.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن