وبينما تحول الهواء الرطب إلى بارد وفتحت مجاريه الهوائية، رفع ليوناردو رأسه بشكل انعكاسي ونظر إلى الأعلى.
كان الضوء يتسرب عبر الغبار الذي ملأ الوادي العميق الوعر، وكان الجليد السميك الضخم المتصاعد من المنحدرات على الجانبين يتلألأ بالضوء المنعكس. وقد علقت الصخور والأرض المتساقطة على ذلك السطح الجليدي الضخم، مما منحها بعض الوقت.
كانت الشخصية التي تطفو بهدوء وسط مشهد المساحة بين المنحدرات المليئة بالجليد مغطاة بالغبار الكثيف والإضاءة الخلفية، مما جعل من الصعب رؤية مظهر الشخصية بشكل صحيح.
"..."
ولكن حتى من دون أن يرى، استطاع ليوناردو أن يعرف من هو على الفور.
"قائد!"
صاح قائد الفصيلة الثامنة نحو السماء بصوت مبهج بشكل غير عادي. ثم بدا أن الشكل في الهواء يتحول إلى هذا الاتجاه. وتأكيدًا له، تحدث قائد الفصيلة الثامنة على الفور إلى ليوناردو، الذي كان متشبثًا بقدميها.
"بلين، الآن هي الفرصة."
وبينما كانت تشير بذقنها وكأنها تطلب منه الصعود، أومأ ليوناردو برأسه دون إجابة.
خطت قائدة الفصيلة الثامنة على الجرف الذي كانت تتشبث به وقفزت أولاً عبر الغبار. كما غيّر ليوناردو وضعية قدميه وأدار جسده ليتبعها.
عندما رفع رأسه لينظر إلى ظهرها وهو على وشك القفز، التقت عينا ليوناردو بالنظرة القرمزية للرجل الذي يحمله قائد الفصيلة الثامنة بين ذراعيه.
حبس ليوناردو أنفاسه غريزيًا.
كان الرجل الذي كان فاقدًا للوعي بوضوح حتى تلك اللحظة ينظر إليه بعينين منتفختين وعروقه بارزة. وعندما التقت عيناهما، حدق ليوناردو في الرجل، متجمدًا في مكانه، ثم حول نظره فجأة إلى يد الرجل المتوهجة. كان المعدن الأزرق الذي يحمله في تلك اليد ينبعث منه ضوء خافت.
تصلبت تعابير وجه ليوناردو بسرعة.
"كان ينبغي عليه أن يضع كل شيء في الحقيبة، من أين حصل على هذا..."
نظر إليه الرجل وضحك بتعبير غريب.
دفع ليوناردو الحائط على الفور بقدميه دون أن يجد الوقت للتفكير، محاولاً الابتعاد قدر الإمكان عن الجرف. ثم ألقى بحقيبة الرجل التي كان يحملها على كتفه الأيسر أسفل الوادي. إذا ألقى الرجل ذلك الشيء بهذه الطريقة، فإن المعادن الأخرى الموجودة في الحقيبة سوف تنفجر معًا، مما يضاعف من تأثير الانفجار.
لكن على عكس التوقعات، لم يقم الرجل بإلقاء المعدن على ليوناردو.
وبينما كان ليوناردو يبتعد، أمسك بذراع قائدة الفصيلة الثامنة، التي كانت تمسك به من قفا رقبته، وكسر معصمها في لحظة. وفي اللحظة التي أطلق فيها قائد الفصيلة، الذي فوجئ بالأمر، طوق الرجل، ترك المعدن الأزرق يد الرجل وطار مباشرة نحوها.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Tiểu thuyết Lịch sửليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...