جلس لاينر أمام النار المشتعلة عند مدخل الخيمة الكبيرة، ملفوفًا ببطانية ويعطس باستمرار. وبينما كان الآخرون على وشك الانهيار من شدة الحرارة، فإن رؤيته وهو يرتجف بمفرده بجسده الضخم جعل شارلوت تعتقد أن العضلات المرتبطة بهذا الجسد عديمة الفائدة تمامًا.
نظرت إلى رئيسها، الذي كان أحمقًا لكنه هادئ لمخاطرته بحياته بالقفز من فوق الجرف متبعًا قائد المجلس، ثم ملأت قارورة ماء دافئًا وسلّمتها له.
عندما تناثر لعابه على يدها وهو يحاول الحصول على القارورة، أرادت أن ترميها في وجهه مباشرة، لكنها تركتها تمر وهي تمسح يدها بعنف على زيه القتالي المعلق على الكرسي، متطلعة إلى بقائه الذي حصل عليه بشق الأنفس. بدلاً من ذلك، بينما كانت تسلّمه القارورة، تحدثت إليه بنبرة حزينة بعض الشيء.
"من فضلك توقف عن إثارة الضجة. قائد المجلس لا يظهر أي علامات، فلماذا أنت الوحيد الذي يتصرف بهذه الطريقة، قائد الكتيبة؟"
"مهلاً، بجدية، حاول أن تكون معي. سوف تموت من انخفاض حرارة الجسم قبل نقص الأكسجين."
حدق لاينر في شارلوت، التي جلست بجانبه وتحدثت بلا مبالاة. تجنبت شارلوت نظراته، وأدارت رأسها نحو داخل الخيمة حيث كان قائد المجلس، وقالت،
"ومع ذلك، فالفضل يعود إلى قائد المجلس الذي ساعدنا على البقاء على قيد الحياة."
"ماذا تقول؟ لأنني اتبعته نجونا معًا."
شربت لاينر، التي أضافت ملاحظة عمدًا، رشفة من الماء وتبعت نظرتها.
هناك، تجمع القائد وأعضاء الكتيبة الأولى وحتى الفريق الطبي بأعداد كبيرة.
كان لاينر في الأساس شخصًا يتمتع ببنية جسدية قوية بشكل استثنائي، لذلك بصرف النظر عن بعض أعراض نقص الأكسجين وانخفاض حرارة الجسم، لم تكن هناك مشاكل كبيرة في جسده.
السبب الذي جعل هوغو ولاينر قادرين على الصمود حتى في شق الصخور المتساقطة كان جزئيًا بفضل جدار الجليد الصلب الذي أنشأه هوغو لتأمين الأكسجين وحماية أجسادهما، ولكن أيضًا بفضل لاينر، الذي كان لديه القدرة على تقوية المواد وأجزاء جسده التي تلمسه، مما يؤدي إلى حجب الصخور وإنشاء مسار.
ومع ذلك، وعلى عكس السفينة التي لم تتعرض لأي أضرار نسبيًا، كان الفريق الطبي المتجمع بالقرب من هوغو مشغولًا للغاية.
كان ذلك بسبب جرح عميق إلى حد ما بقي في ذراع هوجو اليمنى، والذي تعرض لخدش من صخور حادة، وكان عميقًا جدًا بحيث لا يمكن شفاؤه باستخدام سحر الاسترداد العادي. وبسبب ذلك، كان ضابط الفريق الطبي في حالة من التوتر أثناء إجراء الجراحة لأول مرة منذ فترة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...