قام قائد الفصيلة الثامنة بدفع أكوام التراب وأرسل الرياح تتدفق تحتها. الرياح التي تدفقت ذات يوم على هذا النحو لم تعد. وقد أضاف ذلك مصداقية إلى كلمات قائد الكتيبة السادسة بأن هناك مساحة تحت هنا.
وبطبيعة الحال، فإن تلك المساحة لن تكون سليمة بعد الانهيار، ولكن إذا لم تكن المساحة مسدودة ومتصلة بمكان آخر، فإن ظاهرة عدم عودة الرياح كانت مفهومة بدرجة كافية.
ومع ذلك، لم يكن هناك أي إحساس بحركات الناس أو وجودهم على الإطلاق.
تمكنت قائدة الفصيلة الثامنة، التي كانت تحت الأرض، من الهروب عبر الفجوات وحشرت جسدها في فجوات أخرى مرة أخرى. وكان الأعضاء الآخرون، بما فيهم هي، على نفس الحال. كانوا يحفرون حاليًا في أكوام الأرض المرتفعة ويبحثون واحدًا تلو الآخر لمعرفة ما إذا كان هناك أشخاص.
قالت ديلوا أن نصف القطر الذي تستطيع رفع الأرض فيه ليس واسعًا جدًا، لكن كمية الأرض والصخور العائمة في الهواء حاليًا كانت هائلة حقًا.
كانت في تلك الحالة، وذراعيها ملتصقتان بالأرض، وصامدة في مركز الدائرة السحرية على الأرض. كانت هذه العملية قد تكررت بالفعل عدة مرات، وسقط الظلام في السماء، وما زال لا يوجد أي تقدم.
كان تنفسها قصيرًا، وكان العرق يتدفق بغزارة ويتجمع عند طرف الذقن. وفجأة، مسحت ديلوا الشعور اللزج المتدفق من فتحة الأنف إلى زاوية فمها بكمها. ثم، كان الكم الأزرق الداكن ملطخًا ببقع داكنة، وكان سميكًا بسبب العرق. وبينما كانت تحدق فيه بلا تعبير، كان نزيف الأنف الأحمر يقطر على ظهر يدها.
أطلق ديلوا ضحكة جوفاء.
"آه، أيها القائد، أين أنت على الأرض! لماذا لا يأتي هذا الأحمق ميتريون مرة أخرى!"
انتشر صوتها المزعج في الهواء. وبسبب ذلك، ارتجف أفراد الكتيبة الثالثة الذين كانوا يبحثون في مكان قريب.
كان ذلك لأن ميتريون كليندر، قائد الكتيبة الثالثة، بينما كان القائد مفقودًا، أرسل بعض الأعضاء فقط للتعاون في البحث، قائلاً: "لن يموت القائد من هذا الحد"، وكانت القوة الرئيسية لا تزال تتقدم.
في خضم ذلك، كان فلين يفحص ردود أفعال نحو مائة جهاز كاشف للمانا مثبتة في مكان قريب واحدا تلو الآخر. كان العرق يتساقط مثل المطر، لكن لم يكن هناك وقت للاهتمام بمثل هذه الأشياء.
كان من أكثر الأشخاص قلقًا وتوترًا، وكان مخلصًا للغاية في عملية البحث لدرجة أن أولئك الذين رأوه شعروا بالأسف عليه. ومع ذلك، من المزعج أن أحد أجهزة الكشف عن المانا لم يُظهر رد فعل مناسب.
"...غريب."
تمتم كما لو كان يتحدث إلى نفسه، عابسًا.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...